آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام


بوسكندر:  كاظمة «يُولد» من جديد

أشاد أمين السر العام بنادي كاظمة، يوسف بوسكندر، بما قدمه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في اللقاءات السابقة، لا سيما قبل نهائي كأس سمو أمير البلاد، مشيراً إلى أنه على الرغم من خوض الفريق المواجهة أمام بطل الدوري بعناصر؛ معظمها من الشباب ومحترف واحد، فإن الجميع ظهر بمظهر المحترف، وكانوا عند حسن الظن بالنسبة إلى مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة.

وأشار بوسكندر إلى أن مجلس إدارة النادي سيواصل دعمه لجهاز الكرة برئاسة فواز بخيت ولجميع اللاعبين، وذلك من خلال توفير كل الإمكانيات الفنية والبدنية والتعاقد مع محترفين جدد للنهوض بالمستوى العام للفريق والعودة إلى دائرة المنافسة على الألقاب المحلية.

وشدّد بوسكندر على أن احتجاج كاظمة على إسناد إدارة المباراة تحكيمياً للحكم الوطني يوسف نصار كان في محلة، مؤكداً ان هناك الكثير من المواقف السابقة للنادي مع الحكم، إلا أنه نجح نسبياً في إدارة اللقاء الأخير والمرور به إلى بر الأمان، إلا أنه أيضاً من غير المقبول تعيين حكم دولي لإدارة مباراة من مباراتي قبل النهائي والمباراة الأخرى يتم إسنادها إلى حكم محلي غير حاصل على الشارة الدولية.

وبيّن أن «البرتقالي» بدأ يولد من جديد، من خلال الجيل الحالي للفريق، الذي يحظى بإشادة واسعة من جميع متابعي الكرة في البلاد، مؤكداً أن العودة الى منصات التتويج ستكون قريبة في المستقبل.

حبيتر والخالدي مستمرّان

كشف بوسكندر عن أن إدارة النادي حسمت أمر لاعب الفريق عمر الحبيتر للاستمرار مع النادي في الموسم المقبل، وذلك من خلال تجديد التعاقد معه، في حين يتبقى لشبيب الخالدي المعار من الساحل موسم آخر في عقده، مطالباً إدارة ناديه الأصلي الساحل بالاستمرار في التعاون مع كاظمة وتمديد إعارته بصفوف «البرتقالي».

احتجاج على مشاركة ناصر

أرسل نادي كاظمة أمس احتجاجاً رسمياً إلى اتحاد الكرة على مشاركة لاعب «الأبيض» يوسف ناصر في مواجهة الفريقين الأخيرة في قبل نهائي كأس سمو أمير البلاد.

ويأتي ذلك في ظل إقدام النادي على التقدّم باستفسارين الى الاتحاد عن كيفية تحويل صفة اللاعب من محترف الى هاوٍ بكشوف نادي الكويت، ثم استفسار آخر إلى اللجنة الأولمبية الكويتية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking