آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

105676

إصابة مؤكدة

612

وفيات

97197

شفاء تام

راشد الماجد وأصيل أبوبكر

راشد الماجد وأصيل أبوبكر

محمد جمعة -

عززت المملكة العربية السعودية من خطواتها نحو مزيد من الانفتاح، لاسيما اتجاه الانشطة الفنية والترفيهية، التي تهدف من خلالها الى التخفيف من الآثار النفسية لحالة الإغلاق التي تسبب فيها تفشي فيروس كورونا، فضلا عن الدفع نحو الاهتمام بالسياحة الداخلية، وذلك بتنويع الانشطة الترفيهية بالتزامن مع احتفاء المملكة باليوم الوطني السعودي الـ90، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة 3 حفلات فنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، حيث ستكون هناك حفلة للفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر في الصالة الخضراء بالدمام، ورابح صقر يوم الجمعة ٢٥ سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وقبلها حفلة للفنان ماجد المهندس يوم الأربعاء ٢٣ سبتمبر.

الفنانة أحلام


أحلام


ويسبقها عدد من الحفلات بجدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، تبدأها الفنانة أحلام بحفل يوم ٢٢ سبتمبر، والحفلة الثانية للفنانين عبادي الجوهر وداليا مبارك ٢٣ سبتمبر.

ويحيي كل من الفنانين أنغام وتامر عاشور يوم ٢٤ سبتمبر، والفنان محمد حماقي يوم ٢٥ سبتمبر حفلات جدة. والفنان عمرو دياب يوم ٢٦ سبتمبر، في حين سيبدأ فتح حجز التذاكر من يوم الثلاثاء ١٥ سبتمبر، وكان لافتا غياب المطربين اللبنانيين والكويتيين، حيث تقتصر الحفلات عن الفنانين من السعودية ومصر والإمارات فقط.


عمرو دياب

وتعد تلك المرة الاولى التي يتم تنظم حفل جماهيري في المملكة من بعد سلسلة فعاليات كبيرة توقفت بسبب فيروس كورونا، ويشهد العالم حاليا خطوات جدية نحو التعايش مع فيروس كورونا واستئناف الانشطة الفنية والترفيهية المختلفة وفق التدابير الاحترازية المتبعة عالميا.

المغردين

وتفاعل العديد من المغردين في الكويت مع الإعلان عن حفلات عيد اليوم الوطني الـ90 بالسعودية، وكان السؤال الاكثر تداولا بينهم: متى يتم استئناف الانشطة الفنية والترفيهية في الكويت، لاسيما المسرح والسينما والحفلات الغنائية؟

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking