آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125926

إصابة مؤكدة

779

وفيات

116862

شفاء تام

صراع هوائي بين حمود والخالدي وحربي

صراع هوائي بين حمود والخالدي وحربي

عمر بركات -

تأهل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت الى نهائي كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد بفوزه على كاظمة بركلات الترجيح بنتيجة ٧ - ٦ بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين امتدت للوقت الاضافي بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بينهما.

تقدم الابيض في الدقيقة الـ٤١ من ركلة جزاء نفذها فيصل زايد بنجاح قبل ان ينجح بندر بورسلي في ادراك التعادل للبرتقالي في الدقيقة الـ٥١ من زمن اللقاء.

وعودة الى احداث المواجهة، جاءت البداية متكافئة الى حد كبير بين الفريقين، حيث نجح كاظمة في تحقيق المردود المطلوب، سواء على مستوى الدفاع او الهجوم، على الرغم من فارق الخبرات بين لاعبيه ولاعبي الابيض، وكان الفريق قريباً من تحقيق التقدم بفرصتين متتاليتين لعمر الحبيتر، لولا تألق حميد القلاف في الذود عن مرماه، كما نجح الفريق ايضاً في تضييق المساحات امام لاعبي الابيض في منتصف الملعب وتكثيف الرقابة على مفاتيح لعب الكويت، مثل احمد الزنكي وفيصل زايد وجمعة سعيد، ليغيب الإمداد لمهاجم الابيض يوسف ناصر، بينما ظهرت الفاعلية بشكل اكبر لمهاجمي البرتقالي، خاصة بندر بورسلي الذي كان عنصر الازعاج للدفاعات الكويتاوية.

وفي ركلات الترجيح، اضاع للكويت امجد عطوان، ثم سجل يعقوب الطراروة وشاهين الخميس وسامي الصانع وفهد الهاجري وفهد حمود وعبدالعزيز ناجي وسيسوكو.

وبدأ بالتسجيل لكاظمة كل من حمد حربي وعبدالله الفهد، واضاع حامد ماريوس، ويعود شبيب الخالدي ليسجل لكاظمة، ثم ناصر فرج ومحمد العازمي وبندر بورسلي، قبل ان يضيع خالد العبيد آخر ركلة لكاظمة.

ادار المباراة الحكم الدولي يوسف نصار.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking