آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

نائب الأمير للنائب العام ضرار العسعوسي: لا كبير ولا صغير أمام القانون

جدَّد سمو نائب الأمير، ولي العهد، الشيخ نواف الأحمد، التأكيد على أنه لا كبير ولا صغير أمام القانون؛ فالكل سواسية أمام عدالته.

جاء ذلك في تصريحات، نقلها النائب العام المستشار ضرار العسعوسي، حيث قال إنه تشرّف، صباح أمس، بمقابلة سمو نائب الأمير لتقديم الشكر الجزيل لسموه باسم أعضاء النيابة العامة على الدعم الكبير من سموه لجهاز النيابة العامة، وما يتخذه من إجراءات وقرارات في بعض القضايا المتداولة.

وأكد المستشار العسعوسي أن سمو نائب الأمير أكد استمرار هذا الدعم لتعزيز دور النيابة العامة في تطبيق القانون على الجميع.

وأضاف العسعوسي، قائلاً: «وقد حرص سموه على أن يكون الجميع سواسية من دون تمييز أمام القانون؛ فلا كبير أو صغير أمام عدالة القانون».


فيما يلي التفاصيل الكاملة

استقبل سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد في قصر السيف صباح أمس رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح، ووزير الخارجية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ د.احمد الناصر.

نائب الأمير مستقبلاً الغانم

.. وصباح الخالد

.. وأنس الصالح

من جهة ثانية، بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب بضحايا الحرائق التي اندلعت في عدة مدن في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية وما أسفرت عنه من تدمير للمرافق العامة والممتلكات، راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء وبأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

كما بعث سمو نائب الأمير ولي العهد برقية تعزية إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية فيليكس تشيسيكيدي بضحايا حادث انهيار منجم في إقليم شمال كيفو وما أسفر عنه من سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية وبأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز تداعيات هذا الحادث المؤسف.

وأرسل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد برقيات مماثلة.

ضرار العسعوسي

على صعيد آخر، اكد النائب العام المستشار ضرار العسعوسي انه تشرف صباح أمس بمقابلة سمو نائب الامير ولي العهد الشيخ نواف الاحمد لتقديم الشكر الجزيل لسموه باسم جميع اعضاء النيابة العامة للدعم الكبير من سموه لجهاز النيابة العامة لما تتخذه من اجراءات وقرارات في بعض القضايا المتداولة، واكد سمو نائب الامير استمرار هذا الدعم لتعزيز دور النيابة العامة في تطبيق القانون على الجميع. 

وأضاف المستشار العسعوسي قائلاً: وقد حرص سموه على ان يكون الجميع سواسية دون تمييز امام القانون، لا يوجد كبير او صغير امام عدالة القانون.

تهنئة بعودة حمدان بن راشد من رحلة العلاج بالخارج

بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برقيتي تهنئة إلى نائب الرئيس الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أعرب فيهما عن خالص تهانيه بمناسبة عودة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من رحلة العلاج في الخارج، متمنيا لهما موفور الصحة والعافية. كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد برقيتي تهنئة مماثلتين.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking