آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

الحبيتر وسيسوكو في لقاء سابق بين الأبيض والبرتقالي

الحبيتر وسيسوكو في لقاء سابق بين الأبيض والبرتقالي

يتحدد الليلة طرفا نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم عندما يقابل الكويت كاظمة على استاد صباح السالم، والعربي مع اليرموك على أستاد الصداقة والسلام في الدور قبل النهائي من المسابقة.

الكويت × كاظمة

يسعى حامل اللقب الكويت إلى مواصلة مسيرته الناجحة لتحقيق الثلاثية، لامتلاكه كتيبته من اللاعبين المحليين فيصل زايد ويوسف ناصر وأحمد الزنكي ويعقوب الطراروة وسامي الصانع وعودة فهد الهاجري والحارس حميد القلاف الى جانب قدرات محترفيه جمعة سعيد وأمجد عطوان وعبدالواحد سيسوكو وعلاء عباس وحقق انتصاراً صعباً في دور الثمانية على السالمية (2-4) بعد شوطين إضافيين.

في المقابل، يحاول كاظمة انقاذ موسمه بعد ان انهى مسابقة الدوري الممتاز بالمركز الخامس، وتحسنت نتائجه بعد التعاقد مع المدرب الأسباني بيانكي الذي استطاع في فترة وجيزة النهوض بمستوى الفريق بعد أن مزج عنصر الشباب مع الخبرة، بحضور حمد حربي وعمر الحبيتر وناصر فرج وشبيب الخالدي وبندر بورسلي، مع الواعدين وليد التوره وعبدالله الجزاف ومحمد الفارس وحامد ماريوس محترفاً وحيداً.

العربي × اليرموك

يبدو أن العربي حظوظه أفضل في بلوغ النهائي وتحقيق طموحاته بحصد أغلى الكوؤس، عطفاً على فارق الإمكانات التي تنصب لمصلحته ونتائجه الأخيرة وامتلاكه خماسي المحترف السنوسي الهادي وعيسى يعقوبو وسيدريك هنري وأحمد الصالح وتشافي توريس، إلى جانب اللاعبين المحليين محمد فريح وعبدالله الشمالي وبندر السلامة والحارس الكفؤ سليمان عبدالغفور. واستعداد للمباراة خاض الأخضر بعناصره البديلة لقاء ودياً امام الساحل انتهى بالتعادل 1 / 1

في المقابل، يطمح اليرموك إلى إحداث مفاجأة لا سيما مع عدم توافر ضغوط عليهم ويبرز في صفوفه الحارس فيصل المكيمي مع يوسف نجف وعبدالوهاب العوضي ويوسف العتيبي وأحمد هاني وهاشم عدنان كأوراق خبرة إلى جانب عذبي شهاب مع المحترف سونامي دوف.

هل تعود روابط الأندية؟

ناشد عضو مجلس إدارة العربي علي اتش اللجنة الثلاثية واتحاد الكرة بالسماح بعودة روابط الأندية لدخول الملاعب لمؤازرة انديتها في مباريات كأس سمو الامير، ابتداء من مباراتي نصف نهائي للمسابقة التى تنطلق اليوم، مضيفاً ان روابط الاندية جهة تنظيمية تابعة لانديتها وعددها يتراوح بين 15 و20 عضواً ولديها معدات التشجيع الخاصة بها وعلى اتم الاستعداد لاجراء المسحات والالتزام بالاجراءات الصحية والتباعد في المدرجات.

من جانب اخر، اكد اتش ان المحترف الاسباني تشافي توريس سيشارك اليوم في مباراة فريقه أمام اليرموك، وفي حال التأهل للنهائي سيتحدد مدى مشاركته على ضوء موعد سفره الى اسبانيا حيث تلقى عرض احتراف هناك، وبذلك سيكون المحترف سيكو كيتا بديلا لتوريس في قائمة الفريق في الموسم الجديد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking