آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

فرانكو سيقود تدريبات القادسية

فرانكو سيقود تدريبات القادسية

عمر بركات - 

عاد الأسباني بابلو فرانكو لقيادة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، بعدما أنهى قبل يومين فترة الحجر المنزلي عقب عودته إلى البلاد لاستئناف مهمته في صفوف «الأصفر».

ويسعى فرانكو برفقة لاعبيه الى الاستعداد بالشكل الأفضل لبدء منافسات دوري الدمج في نسخته الجديدة، والمقرر انطلاقه 24 سبتمبر الجاري؛ وذلك بعد النهاية غير المقبولة للفريق في الموسم الحالي، وذلك بالخروج خالي الوفاض من جميع المنافسات، بعدما ودّع آخر الاستحقاقات؛ كأس سمو أمير البلاد، على يد كاظمة بركلات الترجيح، في لقاء لم يظهر فيه «الأصفر» بالشكل المأمول، ليودّع البطولة ويفقد آخر فرصه بالتتويج لهذا الموسم.

ويتطلع المدرب الى إعادة تأهيل لاعبي الفريق، خاصة على المستوى البدني، الذي ظهرت معاناة الفريق منه بشكل واضح في اللقاءات الأخيرة، سواء بالدوري أمام النصر في اللقاء الذي خسره «الأصفر»، أو بكأس الأمير أمام القادسية، الذي عانى خلاله «الأصفر»، وصولاً الى الوقت الإضافي وركلات الترجيح. كما سيعوّل المدرب على العناصر الصاعدة في الفترة المقبلة، خاصة في ظل كون مباريات الدوري في دوره الأول ستكون ذات طابع يميل إلى التجربة، وهو ما قد يدفع المدرب للاعتماد على البدلاء بشكل كبير لتجهيز صف جديد وتهيئته، من خلال احتكاكات رسمية، كخطوة لإجراء عملية إحلال وتجديد تدريجي في الصفوف.

وكان اللاعبون الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية قد انضموا إلى تدريبات الفريق، بعد أن أنهوا فترة الحجر المنزلي، ومنهم سلطان العنزي، بالإضافة إلى عدي الدباغ، الذي شارك مع الفريق في مباراة كاظمة الأخيرة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking