آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

سواريز وفيدال.. اقترب الرحيل!

سواريز وفيدال.. اقترب الرحيل!

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» كواليس ما كتبه لويس سواريز مهاجم برشلونة، في تطبيق انستغرام، والتي كتب فيها «أخبار كاذبة». وأفادت عدة تقارير بأن سواريز يريد الحصول على قيمة السنة المتبقية في عقده، قبل مغادرة برشلونة، وأنه توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس هذا الصيف.

وقال المصدر لصحيفة موندو ديبورتيفو «سواريز كان يرد على المعلومات التي قالت إن برشلونة ويوفنتوس تفاوضا بالفعل، وهذا غير صحيح». وتابع «سواريز تم إبلاغه بالرحيل، وهو يريد المغادرة مع منحه حرية اختيار وجهته المقبلة، لأن لديه الكثير من العروض». وأضاف المصدر «إدارة برشلونة لم تبلغ محامي سواريز بأي شيء منذ أسبوع، ولا حتى التوصل إلى اتفاق بشأن الرحيل». وأتم «اللاعب لديه 3 أو 4 خيارات على الطاولة، وسيختار الأفضل بالنسبة إليه، لكن أولاً عليه الرحيل عن صفوف برشلونة». وزادت تكهنات نهاية مسيرة اللاعب بعد أن استبعده المدرب كومان عن مباراة خيماستيك الودية التي لعبت أمس. وأوضحت الصحيفة أن التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، واجه المصير نفسه، بعد أن استبعده كومان كذلك، ويرتبط فيدال بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، حيث من المتوقع أن يلعب مع نادي إنتر ميلان الإيطالي. على صعيد متصل، تم تحديد موعد مباراة كأس غامبر السنوية، حيث سيلتقي برشلونة مع إلتشي يوم 19 الجاري على استاد كامب نو. ومن المتوقع غياب المهاجم أنسو فاتي عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب أسبانيا وسيعود اللاعب بعد 14 يوماً إلى التدريبات الجماعية. كذلك كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن مسؤولي برشلونة معجبون بالتعاقد مع جول كوندي، مدافع إشبيلية، خلال الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن كوندي يجذب أنظار برشلونة لكن من المستحيل ضمه هذا الصيف؛ لأن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 75 مليون يورو، بالإضافة إلى السعي وراء حسم صفقة إريك غارسيا من مانشستر سيتي الإنكليزي. وظهر كوندي بشكل مميز في نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام إنتر ميلان، حيث قلل كثيراً من خطورة الثنائي لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking