آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

117718

إصابة مؤكدة

714

وفيات

109198

شفاء تام

وليد مندني

وليد مندني

 أشار رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي «بيتك»، وليد خالد مندني، الى ان «بيتك» انفرد بطرح حلول مالية مبتكرة متاحة على تطبيق «بيتك» على الموبايل KFHonline، المصمم لتلبية متطلبات العملاء في إتمام المعاملات المالية والمصرفية مجانا في أي زمان ومكان بطريقة مرنة وسهلة وآمنة.

وأضاف مندني، في تصريح صحافي، أن التطبيق يتوافر باللغتين العربية والإنكليزية لأجهزة الآيفون عبر App Store ولأجهزة الأندرويد عبر Google Play Store. ويمكن الدخول على التطبيق وانجاز المعاملات المصرفية بكل سهولة عبر «التعرف على الوجه» Face ID، أو لمسة واحدة عبر تقنية البصمة.

واستعرض مندني الحلول المالية المبتكرة التي يتيحها تطبيق KFHonline على الموبايل وأهمها:

خدمة متابعة التحويلات المصرفية الكترونيا SWIFT GPI للعملاء الافراد والشركات بشكل مجاني من دون أي رسوم، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل الى حساب بيتك للتداول، وخدمة إنشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل الى البطاقة الائتمانية، وطلب دفتر شيكات، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي من دون بطاقة من خلال QR Code عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب KYC «اعرف عميلك».

وقال ان التطبيق يتيح خدمة الاطلاع على الالتزامات التمويلية والخطط الاستثمارية، وخدمة الحصول على ملخص أرصدة الحسابات والودائع، وخدمة إجراء عمليات التحويل النقدي بين عملاء «بيتك»، ولحسابات في بنوك محلية، وكذلك التحويل لبنوك خارجية وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية ذات الكفاءة العالية.

وأضاف مندني: «كذلك يوفر التطبيق خدمة Skiplino لحجز المواعيد إلكترونياً في الفروع المصرفية، وخدمة KFHPay للدفع الالكتروني التي يمكن للعميل من خلالها الدفع عبر تطبيق KFHonline على الموبايل أو عبر صفحة الـK-Net، وخدمة الـKFH Wallet المبتكرة في عالم المدفوعات الالكترونية والمدعومة بخدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية MDES».

فتح حساب الذهب

ولفت الى امكانية فتح حساب الذهب وإجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب عبر تطبيق الموبايل، مبينا ان التطبيق يوفر أيضا خدمة طلب التمويل اونلاين، وخدمة الاشعارات Push Notification المهمة أثناء السفر في حال عدم توفر خدمة الرسائل النصية، وتفعيل البطاقات المصرفية الجديدة، والتبليغ عن بطاقة مفقودة سواء كانت ائتمانية او سحب آلي، وخدمة ربط الحسابات المصرفية، وخدمة إدارة الأوامر الدائمة (اضافة، تعديل، إلغاء).

وتابع: «لسرعة عمليات الدفع الالكتروني وتعزيز الأمان، تم تطوير خدمة 3D Secure، بحيث تتم عملية التحقق عبر تقنية رمز التحقق OTP، الذي يصل للعميل حتى لو كان خارج الكويت عبر الـSMS او عبر خدمة الاشعارات Push Notification في تطبيق (بيتك) على الموبايل».

وأشار الى أن «بيتك» يتيح عبر تطبيق KFHonline على الموبايل خدمة تمكن العميل من تأجيل موعد سداد أحد الأقساط المستحقة سنويا طوال مده التمويل تحت عنوان KFH-Pass، اذ يمكن للعميل المتعاقد حديثا مع البنك تغيير موعد الأقساط التي قام بتأجيل سدادها عند التعاقد.

قيادة التطور الرقمي

وأكد مندني أن «بيتك» يواصل تطوير بنيته التكنولوجية والتطبيقات الرقمية المستخدمة، مع تعزيز التعاون مع أعرق شركات الـFinTech في العالم لتوظيف قدراتها العالية واستراتيجياتها المبتكرة بهدف تقديم أفضل الحلول المالية الرقمية بما يخدم متطلبات عملاء جيل الألفية، الى جانب متطلبات مختلف شرائح العملاء العصرية المتسارعة ضمن مهنية عالية ومعايير عالمية وعلى مستوى المجموعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking