آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام

«Facebook Campus».. منصة جديدة من فيسبوك لطلبة الجامعات

أطلق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منصة جديدة عبر تطبيقها الرئيسي، تسمى «Facebook Campus»، لتمكين طلبة الجامعات من التعرف على زملائهم ومشاركة الأنشطة معهم، وفقًا لما ذكره موقع «ذا فيرج» التقني

ولإنشاء ملف تعريف في الحرم الجامعي، يحتاج جميع الطلاب إلى البريد الإلكتروني للكلية وسنة التخرج، والمعلومات الأخرى مثل التخصص، والفصول، ومسقط رأسهم.

وقال Facebook «بمجرد إعداد ملف تعريف في الحرم الجامعي، يمكن للطلاب اكتشاف المجموعات والأحداث الفريدة لمدرستهم، والتواصل مع زملائهم في الفصل الذين يشاركونهم اهتمامات مماثلة، عند مشاركة المحتوى لن يراه سوى الأشخاص داخل الحرم الجامعي».

يتم طرح الميزة الجديدة في بعض الكليات المختارة في الولايات المتحدة، وقال Facebook: «ستتم إضافة اسمك وصورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف والمدينة من ملفك الشخصي على فيسبوك إلى ملف تعريف الحرم الجامعي الخاص بك، ولكن يمكنك تعديل أو إزالة مسقط رأسك من ملف تعريف Campus الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك».

وأضاف فيسبوك: «دردشات الحرم الجامعي حيث يمكن للطلاب إنشاء غرف دردشة للمبنى السكني أو النوادي أو أي مجموعات أخرى يكونون جزءًا منها داخل الحرم الجامعي والتخطيط لحفلات موسيقية».

ويُعد Campus تجربة اشتراك داخل تطبيق Facebook، لذا يمكنك اختيار الانضمام إلى Campus وإنشاء ملف تعريف.

يحتوي كل ملف تعريف في Campus على اسمك وصورة الغلاف وصورة ملفك الشخصي من ملفك الشخصي على Facebook، بالإضافة إلى عام التخرج.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking