آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

أمازون تخطط لتوظيف 33 ألف شخص.. افتراضيا
عمرو البساطي-

تسعى شركة أمازون العملاقة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت إلى توظيف 33 ألف شخص جديد من خلال إقامة معرض وظيفي افتراضي، سيكون الأول من نوعه حيث سيحصل المشاركون على الوظائف والتدريب المهني مجانا، بحسب ما ذكره موقع «جود مورنينج أميركا».

وأعلنت الشركة أن الحدث سيقام في 16 سبتمبر الجاري، حيث سيشمل ورش عمل تفاعلية وجلسات محاضرات وجلسات تدريب مهني فردية لـ 20 ألف شخص.

من جانبها، قالت نائب الرئيس الأول للموارد البشرية في أمازون بيث جاليتي: «لا يزال فيروس كورونا يؤثر على ملايين الأشخاص في جميع أنحاء البلاد، ويتوق الناس لإتاحة الفرصة لهم للعودة إلى العمل».

وأضاف جاليتي: «لقد استحدثنا عددًا من الوظائف في الولايات المتحدة على مدار العقد الماضي أكثر من أي شركة أخرى - ونستمر في توظيف أشخاص من جميع الخلفيات وعلى جميع مستويات المهارة.. ويسعدنا أن نتمكن من حشد أكثر من ألف موظف من ذوي الخبرة والموارد البشرية ومتخصصون لمساعدة الباحثين عن عمل في جميع أنحاء البلاد للتعرف على الفرص المتاحة في أمازون وأماكن أخرى».

وتتطلع أمازون للبناء على النجاح الذي حققته أحداث يوم المهنة العام الماضي في ست مدن أميركية استضافت 17 ألف باحث عن عمل مع أكثر من 200 ألف شخص تقدموا بطلبات للحصول على وظائف في الأسبوع الذي سبق الحدث.

وقالت الشركة أن الحدث الوظيفي سوف يتاح للجميع بغض النظر عن مواقعهم.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking