آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام

اتحاد الكرة يسدد فواتير «المُنحلّ»!

محرر الشؤون الرياضية - 

كشف مصدر موثوق في اتحاد الكرة أن مجلس ادارة الاتحاد الحالي مازال يواجه العديد من المشاكل المالية التي ورثها من الاتحاد المُنحلّ الأسبق والتي مازالت تهدد الاتحاد بغرامات وربما عقوبات خارجية في حالة عدم الإيفاء بها.

واوضح المصدر أن المجلس اصطدم خلال الفترات السابقة وعقب تسلُّم المهمة بالعديد من المطالبات لشركات مستلزمات رياضية، ومكاتب سفريات وفنادق تم التعاقد معها مسبقاً ولم يتم الإيفاء بمتطلباتها ومستحقاتها المالية.

كما قام الاتحاد بإغلاق مديونيات قديمة تعود لبعض المدربين منهم التونسي نبيل معلول مدرب منتخبنا الوطني الاول السابق، ومدربي منتخب الصالات لويس فونسيكا واغناسيو لوبيز اللذين لجآ للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على هذه المستحقات وتم الحكم لهما.

وبلغ اجمالي المبالغ المستحقة على الاتحاد الاسبق في تقدير مبدئي قرابة ثلاثمئة واثنين وعشرين الفاً وثمانون ديناراً تم الانتهاء من سداد مئتين وواحد وأربعين الفاً وثمانمائة وتسعة وستين ديناراً خلال الأيام السابقة.

واوضح المصدر ان هذه المستحقات زادت قيمتها المالية في ظل لجوء العديد من الشركات والفنادق الى رفع دعاوى قضائية وما ترتب على ذلك من تكليف الاتحاد الحالي لأحد مكاتب المحاماة للترافع عنه، الأمر الذي كلف خزائن الاتحاد المزيد من التكاليف والأعباء المالية التي يتم تسديدها من الميزانيات الحالية تجنباً للمزيد من الغرامات.

واضاف أن الامر امتد الى لجوء بعض الشركات والفنادق الخارجية الى القيام بالامر نفسه من خلال رفع دعاوى خارجية على الاتحاد ما كلف خزائنه ايضاً عبئاً اخر بالتعاقد مع محامٍ اجنبي للتفاوض على تسديد هذه المديونيات تدريجياً.

وبلغت المستحقات المتأخرة للمدرب نبيل معلول 55804 دنانير بينما بلغت مستحقات المدرب فونسيكا 43387 ديناراً واغناسيو 23978 ديناراً، بالاضافة الى 4008 غرامة للمدربين الاخيرين للفيفا، بينما بلغت مصروفات المحامي الدولي 51121 ديناراً. كما بلغت مستحقات أحد مكاتب السفريات 58237.

الدَّين.. يسوِّد الخدين

الدراهم كالمراهم.. تجبر العظم العليل لوتبات بجلد ثعلب.. يصير الثعلب جميل مع الاخذ بالعلم أن من نشفت جيوبه.. ظهرت عيوبه.. والدين ولو بدينارين.. يسود الوجه والخدين!

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking