آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

«هيئة الاستثمار» تضخ 1.8 مليون دولار في «راوت» الهندية

حسام علم الدين -

أفاد موقع vccircle.com الهندي أن شركة راوت موبايل للاتصالات جمعت تمويلاً بقيمة 24.4 مليون دولار من مجموعة مستثمرين رئيسيين، من بينهم الهيئة العامة للاستثمار، وذلك عبر طرحها العام الأولي الذي انطلق أول من أمس ويغلق غداً الجمعة.

وقال الموقع إن «هيئة الاستثمار» اكتتبت بأسهم في الشركة بأكثر من 1.8 مليون دولار، فيما اكتتب كل من صندوق «فانتج ايكويتي» الاستثماري وصندوق «ثيليمي بارتنرز» البريطاني وصندوق «آي آي أف أل» للفرص الاستثمارية بأسهم قيمتها 1.8 مليون دولار و1.4 مليون دولار و900 ألف دولار على التوالي.

وأضاف ان بعض شركات ادارة الاصول الهندية شاركت ايضا في اكتتاب «راوت موبايل» ابرزها «اكسيس فاند»، «آي سي آي سي برودنشال»، «اديتيا بيرلا صن لايف»، «فرانكلين تمبلتون»، «أس بي آي» و«ميرا مانجمنت».

وأشار الموقع الى ان «راوت موبايل» ستصبح ثاني اكبر شركة في قطاع الاتصالات الهندي تطرح للاكتتاب العام، وذلك بعد اكتتاب شركة «آفل هولدينغز» التي توفر حلولا للتجارة الالكترونية والتسوق عبر الانترنت للشركات والمستهلكين والذي تم في يوليو 2019.

وذكر ان «راوت موبايل» تأسست في 2004 وتوظف أكثر من 300 شخص وتلبي الشركة متطلبات في صناعة الاتصالات المتنقلة وتقدم حلولا لمشغلي شبكات الهاتف المحمول وشركات المحتوى الكبرى وفي الرسائل النصية التجارية، موضحا ان الشركة تقدم ايضا حلولا لحماية الرسائل والتحكم بارسالها الى وجهة واحدة او وجهات متعددة، وتراقب الشركة ايضا محتوى الرسائل النصية وتقوم بتصفيتها بناء على كلمات رئيسية محددة وقواعد معينة في ما خص تحديد هوية المشترك ومنع انتحال الشخصية والقرصنة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking