آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

«البريميرليغ».. لاعبون جدد بمئات الملايين

كالعادة دخلت الفرق الإنكليزية بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، وضمت عشرات اللاعبين بمئات ملايين الدولارات، والرابح الأكبر من هذا الميركاتو هو تشلسي، الذي أنفق أكثر من 300 مليون دولار لضم نجوم بارزين.

ويتبقى نحو شهر على إغلاق السوق الصيفي، ومن المتوقع أن ينضم لاعبون آخرون إلى «البريميرليغ» في موسمه الجديد الذي سينطلق السبت المقبل:

– تشلسي: الألماني تيمو فيرنر من لايبزيغ (59 مليون دولار)، وحكيم زياش من أياكس (44 مليون يورو)، والإنكليزي بن تشيلويل من ليستر سيتي (65 مليون دولار)، ومالانغ سار من نيس (انتقال مجاني)، وتياغو سيلفا من سان جيرمان (انتقال مجاني)، والألماني كاي هافيرتز من باير ليفركوزن (92 مليون دولار).

– أرسنال: البرازيليان ويليان من تشلسي (انتقال مجاني)، وبابلو ماري من فلامينغو (لم يكشف عن قيمة الصفقة)، وسيدريك سواريز من ساوثمبتون (لم يكشف عن قيمة الصفقة)، والفرنسي غابرييل ماغالايس من ليل (مقابل نحو 36 مليون دولار).

– أستون فيلا: الإنكليزي ماتي كاش من نوتنغهام فورست (21 مليون دولار).

– برايتون: الإنكليزي آدم لالانا من ليفربول (انتقال مجاني)، والهولندي جويل فيلتمان من أياكس (لم يكشف عن القيمة )، والبلجيكي لارس دندونكر من كلوب بروج البلجيكي (انتقال مجاني)، والإنكليزي جنسن وير من ويغان (لم يكشف القيمة ).

– بيرنلي: الإنكليزي ويل نوريس من ولفرهامبتون (لم يكشف عن القيمة ).

– كريستال بالاس: الإنكليزي نيثن فيرغسون من وست بروميتش (انتقال مجاني)، والإنكليزي إبيريتشي إيزي من كوينز بارك (26 مليون دولار).

– إيفرتون: الفرنسي نيلس نكونكو من مرسيليا (326 ألف دولار)، والبرازيلي آلان من نابولي (32 مليون دولار)، والكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد (26 مليون دولار).

– فولهام: الإنكليزي أنطوني روبنسون من ويغان (مليونان و600 ألف دولار)، والغابوني ماريو ليمينا من ساوثامبتون (إعارة)، والإنكليزي هاريسون ريد من ساوثامبتون (8 ملايين دولار)، وأنطوني نوكارت من برايتون (لم يكشف عن القيمة).

– ليدز: البرتغالي هيلدر كوستا من ولفرهامبتون (21 مليون دولار)، والأسباني رودريغو مورينو من فالنسيا (35 مليون دولار)، والألماني روبن كوخ من فرايبورغ (لم يكشف عن القيمة)، والفرنسي إيلان ميلييه من لوريان (لم يكشف عن القيمة)، والإنكليزي جاك هاريسون من مانشستر سيتي (إعارة)، والإنكليزي جو هارت من ويغان (لم يكشف عن قيمة الصفقة)، والإنكليزي كودي دراميه من فولهام (لم يكشف القيمة)، والإنكليزي سام غرينوود من أرسنال (لم يكشف عن القيمة).

– ليستر سيتي: الإيطالي تيموتي كاستاني من أتلانتا (28 مليون دولار).

– ليفربول: كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس (14 مليون دولار).

– مانشستر سيتي: الأسباني بابلو مورينو من يوفنتوس (لم يكشف عن القيمة)، والأسباني فيران توريس من فالنسيا (27 مليون دولار)، والفرنسي نيثن آكي من بورنموث (52 مليون دولار)، والإنكليزي سكوت كارسون من ديربي كاونتي (إعارة).

– مانشستر يونايتد: النيجيري أوديون إيغالو من شنغهاي شينهوا (إعارة)، والهولندي دوني فان دي بيك من أياكس (46 مليون دولار).

– نيوكاسل: الإنكليزي كالوم ويلسون من بورنموث (26 مليون دولار)، والإنكليزي مارك غيلسبي من ماذرويل (انتقال مجاني)، والإنكليزي جيف هندريك من بيرنلي (انتقال مجاني).

– شيفيلد: الإنكليزي ويس فودرنغهام من رينجرز (انتقال مجاني)، والإنكليزي آرون رامسديل من بورنموث (24 مليون دولار).

– ساوثمبتون: الإنكليزي كايل ووكر بيترز من توتنهام (16 مليون دولار)، والغاني محمد ساليسو من بلد الوليد (14 مليون دولار).

– توتنهام: بيير-إيميل هويبرغ من سوثامبتون (20 مليون دولار)، والإنكليزي جو هارت من بيرنلي (انتقال مجاني)، والإنكليزي مات دوهيرتي من ولفرهامبتون (20 مليون دولار.

– وست بروميتش: البرتغالي ماتيوس بيريرا من سبورتنينغ لشبونة (لم يكشف القيمة)، والفرنسي سيدريك كيبري من ويغان (مليون و300 ألف دولار)، وغرادي ديانغانا من وست هام يونايتد (24 مليون دولار).

– وست هام: التشيكي توماش سوتشيك من سلافيا براغ (لم يكشف عن القيمة)، والإنكليزي أسامة آشلي من ويمبلدون (لم يكشف عن القيمة).

– ولفرهامبتون: الحارس الدولي المونتينيغري ماتيا ساركيتش من أستون فيلا (انتقال مجاني)، والبرتغالي فابيو سيلفا من بورتو (46 مليون دولار)، والفرنسي ماركال من أولمبيك ليون (3 ملايين دولار).

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking