آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125926

إصابة مؤكدة

779

وفيات

116862

شفاء تام

شادي الخليج

شادي الخليج

عقد مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين اجتماعه الدوري وفق الإجراءات الاحترازية التي حددتها الجهات الصحية، وحضر الاجتماع الفنان أنور عبدالله نائب رئيس مجلس الادارة، والمخرج عبدالله عبدالرسول أمين السر ورئيس لجنة شؤون المسرح، وجمال اللهو أمين الصندوق، وزبير العميري عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الفنون الشعبية، ود. خالد القلاف عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الموسيقى، وفتحي الصقر عضو مجلس الإدارة.

وتمنى مجلس الإدارة أن يمن الله على حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى بالصحة والعافية، وأن يمن عليه بالشفاء العاجل والعودة من رحلة العلاج بالخارج، كما تمنى أعضاء مجلس الإدارة الشفاء العاجل للفنان القدير عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج) رئيس مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين، الذي تعرض مؤخرا لعارض صحي ألمّ به، «وبهذه المناسبة نستذكر دوره الريادي والكبير في تأسيس جمعية الفنانين الكويتيين، ودوره البارز والتاريخي للحركة الفنية الكويتية والعربية ومساهماته الكبيرة في تعزيز مكانة الحركة الفنية الكويتية خلال الخمسين عاماً الماضية».

كما أشاد أعضاء مجلس الإدارة بمساهمة الفنانين الكويتيين الذين تطوعوا لتقديم الأعمال الفنية التوعوية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكانت لهذه المساهمة من الفنان الكويتي الدور الكبير في هذه الظروف التي دعمت كل الجهود التي تضافرت للتصدي لهذه الأزمة، مثمنين الدور الكبير للفنان الكويتي لخدمة القضايا التي تهم المجتمع.

وثمّن الملحن أنور عبدالله، نائب رئيس جمعية الفنانين الكويتيين الدور الكبير لكتاب الأغنية والملحنين والمطربين، الذين تطوعوا للمساهمة الفعالة في إنتاج مجموعة كبيرة من الأغاني، التي ساهمت في توعية المجتمع جراء الجائحة.

كما أكد الفنان المخرج عبدالله عبدالرسول، أمين سر جمعية الفنانين الكويتيين ورئيس لجنة شؤون المسرح، أن الفنان المسرحي الكويتي كان حاضراً ومساهماً بقوة خلال الجائحة وذلك بالمشاركة في توعية المجتمع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking