آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125337

إصابة مؤكدة

773

وفيات

116202

شفاء تام

تواريخ مفصلية لميسي

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الاستمرار في برشلونة بعد صراع قوي طالب خلاله بالرحيل، وانتهى برفض إدارة النادي برئاسة بارتوميو، ورغبته في عدم جرهم إلى القضاء والوقوف ضد الفريق الذي تربى بين صفوفه.

وركزت صحيفة «ماركا» على الموسم الأخير للنجم الأرجنتيني والتواريخ المهمة التي ستتجه خلالها الأنظار إليه وهي:

26 - 27 سبتمبر

سيكون هذا الموعد بمنزلة الظهور الأول لميسي بقميص برشلونة بالموسم الجديد، حيث من المقرر أن يغيب البرشا عن أول جولتين في الليغا، لإتاحة الفرصة له للحصول على استعداد أفضل بعدما شارك في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيلتقي فياريال على ملعب «كامب نو» في الجولة الثالثة.

4 يناير – 1 فبراير

ما لم يحدث أمر بعيد عن التوقعات، فإنه ليس متوقعاً أن يترك ميسي برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه إذا قرر عكس ذلك، فإن ذلك سيحدث فقط عن طريق معركة قضائية، حيث سيطالب البارسا بدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو، علماً بأنه سيحق للبرغوث في ذلك الوقت، التفاوض مع أي ناد من دون الرجوع إلى «البلوغرانا».

15 مارس – 4 أبريل

في يناير، على برشلونة الإعلان عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية، ولن يكون الموعد قبل أول مباراة بيتية له في مارس، وليس بعد مباراته أمام بلد الوليد في «كامب نو» أوائل أبريل، ونتيجة الانتخابات ستقرر إذا ما كان ميسي سيغير رأيه ويبقى مع الفريق أم لا، حيث يتوقع أن يقوم الرئيس الجديد بتقديم عقد جديد له.

30 يونيو

ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في هذا الموعد، وسيصبح بعدها حراً في الانتقال إلى أي فريق آخر من دون مقابل مادي ومن دون أي معارك قضائية. 


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking