آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

«ديليفري هيرو»: 20 مليون مستهلك في الدول العربية سيدفعون من دون تلامس

عمرو شيخ العرب - 

في ظل المخاوف من الإصابة بفيروس كورونا ومن أجل الوصول إلى عمليات الدفع الآمن، وقعت «ديلفري هيرو» المتخصصة في خدمة توصيل الطلبات، اتفاقا مع ««ماستر كارد» لرقمنة عمليات الدفع الخاصة بها بالكامل، عبر جميع علاماتها التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبحسب مجلة «فوربس»، تشمل مبادرة الرقمنة الكويت، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وعمان، والبحرين، والأردن، ومصر فضلا عن العديد من العلامات التجارية.

20 مليون مستهلك

وسيتمكن 20 مليون مستهلك الذين يطلبون الوجبات عبر الانترنت من خلال تطبيقات «ديلفري هيرو» من الدفع عند الاستلام باستخدام حلول الدفع لا تلامسية، إلى جانب خيار الدفع من خلال محفظة رقمية لطلبات الطعام الخاصة بهم.

وتعمل شبكة الغذاء العالمية في المنطقة مع العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك «طلبات» و«هنقرستيشن» و«زوماتو»، وستعمل على تبسيط وتسريع وتأمين المدفوعات للمستهلكين وراكبي التوصيل والمطاعم التي اشتركت على منصاتها.

100 ألف مطعم

وسيتمكن أكثر من 100,000 مطعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسوية مدفوعات الطلبات للعلامات التجارية التابعة لشركة دليفري هيرو بسرعة وأمان، فضلا عن استخدام حلول الدفع الإلكترونية لإجراء عمليات الشراء من الموردين ودفع رواتب الموظفين وتحويل المدفوعات، حيث تعتبر هذه الحلول بديلاً فعالاً لاستخدام النقود وتسمح للمطاعم بإجراء كافة معاملات الدفع بشكل أسرع وأكثر أماناً.

وسيؤدي هذا الحل إلى التخلص من الحاجة إلى النقد وتقديم طريقة أسرع وأكثر أمنًا للدفع، فيما يلعب التحول نحو الخدمات المالية الرقمية أيضًا دورًا مهمًا في دعم الشركات المحلية وتسريع تعافيها من كوفيد-19.

شراكة استراتيجية

من جانبها، قالت نائبة الرئيس التنفيذي لتطوير السوق في الشرق الأوسط وأفريقيا في Mastercard، آمنة أجمل: «إن شراكتنا الاستراتيجية مع Delivery Hero بمثابة خطوة بارزة، حيث نتعاون لتحويل العديد من ركائز منظومتهم إلى العالم الرقمي، بالنسبة إلى Mastercar ، هذا يعني أن المستهلكين وأصحاب الأعمال قادرين على الدفع بأمان، وحصول عمال التوصيل على الخدمات المالية لأول مرة، وبالتالي زيادة الشمول المالي في جميع أنحاء المنطقة».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking