آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

القادسية يطعن في قرار المسابقات

امهل نادي القادسية، اتحاد الكرة موعداً أقصاه في الثالثة عصر اليوم للرد على طعن النادي الخاص باعتباره خاسراً امام السالمية بثلاثة اهداف للا شيء، وذلك على خلفية عدم قانونية مشاركة محترفه الأردني عدي الصيفي في اللقاء الذي جمعهما الجمعة قبل الماضي ضمن منافسات دوري STC الممتاز لكرة القدم.

واشار النادي في كتاب الى اتحاد الكرة الى انه في حالة عدم ورود رد من قبل لجنة المسابقات حول هذه الواقعة فإنه سيلجأ الى استئناف القرار لدى محكمة التحكيم الرياضية كإجراء تصاعدي للحفاظ على حقوقه.

كما أرسل النادي ايضاً احتجاجاً على قرار طرد لاعبه فهد الانصاري في لقاء الفريق الأخير امام الشباب، مؤكداً عدم صحة قرار حكم المباراة عمار أشكناني في طرد اللاعب وفقاً للائحة العقوبات.

وفي سياق اخر، أرسل نادي كاظمة كتاباً جديداً يستفسر فيه عن مشاركة لاعبه السابق يوسف ناصر مع فريقه الحالي نادي الكويت تحت صفة اللاعب الهاوي، وتغيير صفته من لاعب محترف حيث كان يشارك سابقاً.

واشار كاظمة الى ان النادي لم يتلقَ رداً من الاتحاد عن استفساره السابق لنفس السبب بتاريخ 17 من الشهر الماضي.

وكان كاظمة قد طالب بارسال محضر اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذي تم خلاله الموافقة لنادي الكويت على تحويل صفة اللاعب الى هاوٍ إضافة الى المواد القانونية التي تم الاستناد اليها.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking