آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123092

إصابة مؤكدة

756

وفيات

114116

شفاء تام

كريم العراقي

كريم العراقي

طمأن الشاعر الكبير كريم العراقي جمهوره ومحبيه في شتى انحاء العالم على حالته الصحية، وقال في تصريحات خاصة لـ القبس «سأنتصر على السرطان»، واستطرد «اصدقائي واخواني واهلي شكرا لكم على موقفكم الداعم لي وعلى دعواتكم التي زادتني عزما وصبرا وقوة للانتصار على المرض الخبيث».

واضاف العراقي «اخضع لـ6 جلسات علاج كيماوي من ثم اجري جراحة بإذن الله ستضع حدا لهذا المرض، وادعو الله بالشفاء لجميع المرضى، شكرا لكم جميعا».

يذكر أن آخر اعمال العراقي تعاون مختلف ومميز مع الفنان كاظم الساهر بقصيدة «لا تظلميه»، التي سطر كلماتها العراقي ولحنها كاظم، ومدتها 10 دقائق تقريبا.

ومن المتوقع طرحها قريبا، وصرّح كريم بأنها تعتبر «قصيدة العمر»، وأن كاظم لحّنها بطريقة رائعة، وأنها ستعيد الجمهور إلى الزمن الجميل. ووصف كريم في تصريحات سابقة لـ القبس تعاونه الجديد مع كاظم قائلا «سعيد بتجدد اللقاء مع رفيق الدرب كاظم الساهر، لدينا العديد من المشاريع الفنية، لاسيما قصيدة (لا تظلميه)، التي اعتبرها قصيدة العمر، نعم كل القصائد الوجدانية تزخر بالحب وتأخذنا بعيداً عن الألم، ودائما ما تحمل رسالة، ولكنني سعيد بالتعاون الجديد، لأنه مميز ويتوج مسيرة اكثر من 40 عاما من التفاهم والألق».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking