آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

الدخان متوسطاً أول اجتماعات مجلس إدارة «الكويتية»

الدخان متوسطاً أول اجتماعات مجلس إدارة «الكويتية»

عقد مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية الجديد أول اجتماعاته أول من أمس بمقر الشركة الرئيسي برئاسة رئيس مجلس الإدارة الكابتن علي محمد الدخان وبحضور الأعضاء، وهم المستشار فيصل الغريب ود.عادل اليوسفي وأحمد الإبراهيم وخالد السويفان وخالد المطيري وعادل الصانع، حيث انتهى الاجتماع باختيار نائب رئيس مجلس الإدارة المستشار فيصل الغريب، إضافة إلى تشكيل أعضاء اللجان العاملة.

يأتي هذا الاجتماع بعد قرار وزير المالية براك الشيتان رقم 38 لسنة 2020 بتاريخ 27 أغسطس المنصرم بتعيين مجلس إدارة جديد لمدة 3 سنوات. وعلى هامش الاجتماع، قال رئيس مجلس الإدارة على الدخان: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني أعضاء مجلس الإدارة أتقدم بجزيل الشكر ووافرالامتنان للقيادة السياسية في البلاد وإلى وزير المالية على الثقة التي أولونا إياها في تولي إدارة الخطوط الجوية الكويتية، راجين المولى تعالى أن يوفقنا لنكون عند حسن الظن وتحقيق طموحات الشعب الكويتي بتطوير الناقل الوطني».

وأضاف الدخان أن مجلس الإدارة استهل أعماله بلقاء وزير المالية الذي استمعنا إلى توجيهاته السديدة والمقترحات التي قدمها لنا بشأن المرحلة المقبلة، والتي كانت بمنزلة خريطة طريق، وأكدنا له على العمل بكل جد واجتهاد لتحقيق تلك التوجيهات بدقة وتنفيذها بالشكل المطلوب لتحقيق الغاية الأهم وهي علو وتقدم الناقل الوطني للأفضل، كما عهده أبناء هذا الوطن الكبير من المواطنين والمقيمين على تلك الأرض الطيبة.

وتابع الدخان: تدخل «الكويتية» اليوم حقبة جديدة مع إعادة تشكيل مجلس ادارة جديد للشركة ممتلئ بالطموحات ومستعد للتحديات، خصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم وليس المنطقة فقط من مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، وتأثيرها على التشغيل التجاري المعتاد، حيث سنعمل أنا واخواني أعضاء مجلس الادارة على وضع الخطط المناسبة والعملية لمواجهة جميع التحديات والظروف ودراستها بشكل دقيق ووضع الحلول التي تؤدي إلى تطوير كل قطاعات الشركة.

وأوضح الدخان «يجمع مجلس الإدارة الجديد بين أعضائه 4 أعضاء من أبناء الشركة السابقين من ذوي الخبرة في قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى أعضاء يمثلون الخبرة المتنوعة، الأمر الذي يجعل من مجلس الإدارة متكامل الأركان لوضع الخطط المناسبة التي ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بـ«الكويتية»، لتكون في مصاف شركات الطيران في المنطقة.

وأردف: «اختار مجلس الإدارة في جلسته الأولى المستشار فيصل الغريب نائباً لرئيس مجلس الإدارة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه على تحمل تلك المسؤولية».

واختتم الدخان بتقديم الشكر لمجالس الإدارات السابقة والمتعاقبة على «الكويتية» لما قامت به من جهود ملموسة في خدمة وتطوير الطائر الأزرق، مؤكداً سعي مجلس الإدارة الحالي لتقديم كل ما من شأنه أن يطوّر ويحسّن من أداء ودور الشركة في خدمة الركاب، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

علي محمد الدخان

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking