آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

«الأكبر في تاريخ تويتر».. 6.4 مليون «لايك» لتغريدة وفاة شادويك بوسمان

إسلام شكري -

ذكر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن المنشور الذي تم نشره ليلة الجمعة من حساب الفنان الأميركي الراحل تشادويك بوسمان على المنصة، والذي أُعلن عبره عن وفاة الممثل البالغ من العمر 43 عامًا بعد صراعه مع مرض السرطان، هو أكثر التغريدات إعجابًا في تاريخ المنصة، حيث يواصل العالم حزنه وتأثره على الممثل المحبوب، وفق ما ذكر موقع تلفزيونية «CBS - لوس أنجلوس».

وأوضح «تويتر» أن آخر تغريدة ظهرت على حساب بوسمان تفيد بوفاته بسرطان القولون بعد معركة استمرت أربع سنوات، أصبحت أكثر التغريدات شهرة في التاريخ، ما يبين الشهرة الدولية والحب الجارف التي اكتسبها صاحب شخصية «Black Panther».

وحصدت التغريدة أكثر من 6.4 مليون إعجاب و3 ملايين إعادة تغريد -حتى وقت كتابة هذا التقرير-، مضيفة تعليقاً على الحدث الفريد: «أكثر التغريدات إعجابًا على الإطلاق، تحية تليق بملك، #WakandaForever».

تجدر الإشارة إلى أن التغريدة السابقة الأكثر إعجابًا كانت تغريدة للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، والذي نشر فيها اقتباسًا لنيلسون مانديلا.

وتوفي النجم الأميركي تشادويك بوسمان بعد صراع 4 سنوات مع مرض سرطان القولون، وذلك عن عمر ناهز 43 عاماً، وأدى بوسمان شخصية البطل الخارق «الفهد الأسمر» في سلاسل أفلام مارفل حيث قام بأداء شخصية تيتشالا ملك دولة واكندا الأفريقية الخيالية، وهو نفسه البطل الخارق الذي يحمي دولته ويخفي أسرار تقدمها العلمي عن العالم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking