آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

أحمد الأمير

أحمد الأمير

يقدم بنك الخليج مجموعة متنوعة من البطاقات لعملائه، تلائم احتياجاتهم المصرفية المختلفة، وتمنحهم مكافآت عند استخدامها. ويتفرد بنك الخليج بتقديم خدمات لحملة بطاقات ومنها خدمة Easy Pay وبرنامج الاسترداد النقدي، إضافة إلى أسرع برنامج مكافآت في الكويت، والعروض المختلفة لخصومات المطاعم والمحلات.

وحول الخدمات المميزة التي يقدمها بنك الخليج لعملائه، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير: «نحرص دائمًا على إيجاد حلول مبتكرة ترضي عملاءنا، ولهذا ننفرد بتقديم مميزات ومكافآت لا يجدها العملاء في البنوك الأخرى، وسنواصل التزامنا بالابتكار ورفع مستوى رضا العملاء دائمًا».

خدمة Easy Pay تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء. وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على 12 شهراً بفائدة %0 من دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج. وتشارك في هذه الخدمة مجموعة من شركات الإلكترونيات وشركات الطيران وشركات السيارات وشركات الأثاث.

يتم تسجيل أي معاملة في برنامج Easy Pay بكل سهولة، كل ما على العميل القيام به هو الاستفسار عن توفر هذه الخاصية قبل إتمام عملية الشراء.

الاسترداد النقدي

يشمل هذا البرنامج جميع العمليات التي تتم في أي مكان حول العالم، والعمليات الإلكترونية باستخدام بطاقات ماستركارد تيتانيوم وفيزا بلاتينيوم للاسترداد النقدي. ويمنح البرنامج استرداد لغاية %10 من قيمة المشتريات في الجمعيات والأسواق داخل وخارج الكويت، ولغاية %5 من قيمة المشتريات في جميع نقاط البيع الأخرى داخل وخارج الكويت بالإضافة إلى مواقع التسوق الإلكتروني.

نقاط الخليج

يمنح هذا البرنامج، الذي تتم المشاركة فيه تلقائياً ومجاناً، نقاط قيمة مع كل عملية شراء محلية يقوم العملاء بإجرائها بواسطة بطاقات بنك الخليج الائتمانية، ونقاط أكثر على العمليات الشرائية خارج الكويت. وبإمكان العملاء استبدال النقاط بتذاكر طيران مجانية من أي شركة طيران، وإقامة فندقية في أكثر من 300000 فندق حول العالم من دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.

برنامج عروض المطاعم يتيح للعملاء الحصول على خصومات فورية لغاية %25 لدى أكثر من 550 من المطاعم والمقاهي.

برنامج عروض الخليج يتيح للعملاء الحصول على خصومات فورية تصل إلى %30 لدى أكثر من 300 محل تجاري، من شركات السفر والترفيه، الصحة والجمال.

ومن البرامج والخدمات،خدمة الكونسييرج على مدار الساعة، تأمين سفر مجاني للعائلة، دخول صالات المطارات حول العالم، البطاقات المسبقة الدفع، بطاقة الهدايا المسبقة الدفع، بطاقة «عالي علمنا» المصممة بعلم الكويت.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking