آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

وزير الداخلية: مكافحة الفساد واجتثاثه.. لا رجعة ولا تأني فيه

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح أن مكافحة الفساد واجتثاثه لا رجعة ولا تأني فيه، مشدداً على أن الواجب الوطني يستمر ولا يتوقف، وهي مسؤولية الجميع.

وأعرب الصالح عبر حسابه في «تويتر» عن شكره لمنتسبي وزارة الداخلية والعاملين فيها، على ما بذلوه خلال أزمة كورونا في الأشهر الماضية.

وقال: «أخواتي واخواني منتسبي وزارة الداخلية.. ساعات وينتهي الحظر الجزئي في مناطق الكويت بإذن الله، ولا يسعني سوى أن أقف احتراماً وتقديراً لكم على ما بذلتموه خلال الأشهر الماضية من جهود لخدمة الوطن والمواطنين، سجلها التاريخ بماء من ذهب».

وتابع: «أخواتي وإخواني العاملين في الوزارة.. الواجب الوطني يستمر ولا يتوقف، وهي مسؤولية نحملها جميعا بمواصلة مكافحة الفساد واجتثاثه، فلا رجعة ولا تأني فيه، وبقيم أساسية تنطلق من الدستور، نكفل الأمن والطمأنينة ونذود عن حريات الشعب وأمواله».

وختم الصالح مشدداً على ثقته بمنتسبي الوزارة وإخلاصهم في عملهم، وقال: «ثقتي بكم وبإخلاصكم، ويزيد من ذلك يقيني أن ما انجزتموه في الفترة السابقة سيكون وقود لمزيد من النجاحات، هو الدافع الذي سنحقق به أوامر سيدي سمو نائب الأمير وولي العهد حفظه الله ورعاه وتوجيهاته، وتطلعات سمو رئيس مجلس الوزراء حفظه الله».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking