آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

وعد جديد بمراجعة اشتراطات فتح الأنشطة

أحمد عبدالستار -

انطلقت أمس، سلسلة اجتماعات بين ممثلي الأنشطة الاقتصادية ووزارة الصحة؛ لتذليل العقبات التي تواجه عمل الأنشطة، في ظل الإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة جائحة «كورونا».

وكشف النائب أحمد الفضل عن وعد بمراجعة الاشتراطات الصحية، في ضوء ما عرضه ممثلو الأنشطة من حلول ومقترحات، على أن يُعقد اجتماع ثانٍ الأحد المقبل، لاستكمال الحوار بين السلطات الصحية وممثلي الأنشطة.

وأكد الفضل «أن الاجتماع الذي عُقد أمس، شهد تعاوناً كبيراً من قبل الصحة العامة، واكتشفنا أن هناك سوء تطبيق للاشتراطات الصحية من قبل بعض الجهات الحكومية»، مشيراً إلى أن السلطات الصحية وعدت، كذلك، بالاجتماع مع الجهات لحل هذه المشكلة.

وقال الفضل لـ القبس: إن اللقاء أمس، استعرض مطالب المقاهي والنوادي الصحية واتحاد الصالونات ومعاهد السبا، واتحاد مكاتب السفر وقطاع العطور والمكياج، وسُلّمت قائمة بالمطالب والحلول إلى الجهات الصحية.

ووجّه الفضل الشكر للتعاون الكبير الذي شهده الاجتماع من وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة د.بثينة المضف، ورئيس قسم مكافحة الأمراض المعدية في وزارة الصحة د.مصعب الصالح، ومدير إدارة منع العدوى د.أحمد المطوع، والدكتور محمد حسام.

وفيما يلي التفاصيل الكاملة 

انطلقت أمس سلسلة اجتماعات بين ممثلي الأنشطة الاقتصادية والصحة العامة لتذليل العقبات التي تواجه عمل الأنشطة في ظل الإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا.

وكشف النائب أحمد الفضل عن وعد بمراجعة الاشتراطات الصحية في ضوء ما عرضه ممثلو الأنشطة من حلول ومقترحات على أن يعقد اجتماع ثانٍ الأحد المقبل لاستكمال الحوار بين السلطات الصحية وممثلي الأنشطة.

وأكد الفضل «أن الاجتماع الذي عقد أمس شهد تعاوناً كبيراً من قبل الصحة العامة، واكتشفنا أن هناك سوء تطبيق للاشتراطات الصحية من قبل بعض الجهات الحكومية»، مشيراً إلى أن السلطات الصحية وعدت كذلك بالاجتماع مع الجهات لحل هذه المشكلة.

وقال الفضل لـ القبس إن اللقاء أمس استعرض مطالب المقاهي والنوادي الصحية واتحاد الصالونات ومعاهد السبا، واتحاد مكاتب السفر وقطاع العطور والمكياج، وسلمت قائمة بالمطالب والحلول إلى الجهات الصحية.

ووجه الفضل الشكر للتعاون الكبير الذي شهده الاجتماع من وكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة د. بثينة المضف، ورئيس قسم مكافحة الأمراض المعدية في وزارة الصحة د. مصعب الصالح، ومدير إدارة منع العدوى د. أحمد المطوع، ودكتور محمد حسام.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking