آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

طوابير طويلة بانتظار الفرج| (تصوير: بسام زيدان)

طوابير طويلة بانتظار الفرج| (تصوير: بسام زيدان)

خالد الحطاب -

بعد وقف الإدارة العامة للمرور تسليم رخص القيادة في نادي النصر الرياضي الذي سلم اكثر من 54 الف رخصة على مدى أكثر من شهرين، بات مشهد تسليم الرخص في المراكز التجارية والطوابير الطويلة لا يليق بسمعة البلاد والتطور التكنولوجي المفترض في تقديم خدماتها.

بعد أن حددت إدارة المرور استقبال محدثي الرخص في 5 مراكز تجارية من دون اعلان أمد زمني محدد او تحديد الفئات في المراكز المخصصة، بدءا من مجمع الأفنيوز مرورا بالكوت والمارينا وسوق شرق والخيمة مول في الجهراء، يتكدس المئات من المراجعين يوميا عند هذه المكائن من دون قدرة الكثيرين منهم على نيل مبتغاهم وتسلم الرخصة.

القبس رصدت الازدحام في مجمع المارينا، ورغم الجهود التي يبذلها الضابط المسؤول هناك لتسليم الرخص الجاهزة، فإن الاعداد المتزايدة جعلت تلك الجهود بلا طائل.

وساهم الزحام في امتداد طابور الانتظار خارج المجمع وأسفله عند مواقف السيارات في أجواء حارة، زادت من أثرها الرطوبة العالية، ما اجهد العاملين في ادارة المرور والمراجعين على حد سواء.

عمل الأجهزة

ولفت مراجعون إلى أن المسؤولين عن الأجهزة في بعض المواقع يرفضون استقبال المقيمين رغم خلو هذه الأجهزة، حيث يحولونهم إلى مواقع أخرى، ما ادى إلى تراكم المراجعين من محافظات الفروانية وحولي والعاصمة داخل مجمع واحد.

وبينوا ان منع استقبال المراجعين الساعة 1 والنصف ظهرا والعمل 8 صباحا لا يكفي للمراجعين، حيث إن عمل الأجهزة الآلية يجب أن يكون مع دوام المجمع ويتيح الاستقبال في اي وقت نظرا لوجوده في مكان عام.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking