آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

السالمية يحصد نقاط القادسية

عمر بركات -

قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قبول احتجاج نادي السالمية بشكواه على عدم قانونية مشاركة محترف القادسية الأردني عدي الصيفي في لقاء الفريقين الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز؛ وذلك لتأخّر «الأصفر» في إيداع عقد اللاعب الجديد بالاتحاد إلى ما بعد بداية المباراة، ما يعتبر مخالفاً للوائح المسابقات لتصدر اللجنة قرارها السابق.

وجاء القرار بعد اجتماع مطوّل لأكثر من ثلاث ساعات للوقوف على ملابسات الموضوع، وبحث اللائحة؛ واستندت المسابقات إلى رد «فيفا» ولجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد التي أرسلت التوضيح حول المواد 16 و20 و24 لقلب نتيجة المباراة لمصلحة السالمية، التي تعطي السالمية الحق في الحصول على نقاط المواجهة، ويتم على إثر ذلك اعتباره فائزاً بنتيجة 3/صفر.

وكان اتحاد الكرة قد لجأ إلى نظيره الدولي «فيفا» خلال الفترة السابقة، وذلك للاستئناس برأي مسؤوليه في القضية، ليتم الرد بأن الأمر يعتبر شأناً داخلياً للاتحاد، ويُتّخذ القرار، وفقاً للوائحه التنظيمية والتي تختلف من اتحاد لآخر.

وكانت القبس قد انفردت في عدد الإثنين الماضي بنشر احتجاج «السماوي» على مشاركة الصيفي، كما كانت قد انفردت أيضاً بنشر قرار المسابقات، وفقاً للوائح عبر الموقع الإلكتروني للجريدة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking