آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

124666

إصابة مؤكدة

767

وفيات

115475

شفاء تام

عدي الصيفي خلال مشاركته مع القادسية أمام السالمية

عدي الصيفي خلال مشاركته مع القادسية أمام السالمية

عمر بركات -

قطع نادي السالمية برئاسة الشيخ تركي اليوسف الطريق على اي تشكيك في قرار اتحاد الكرة بشأن النقاط الثلاث محل النزاع بين النادي والقادسية على خلفية تقديم السماوي لطلب احتساب نقاط المباراة لمصلحته في ظل عدم قانونية مشاركة محترف الاصفر الاردني عدي الصيفي في المواجهة، لتأخر ناديه في ارسال عقد اللاعب الجديد الى اتحاد الكرة الذي تم عقب بداية المباراة ما يعتبر مخالفة ادارية وبالتالي فان اللقاء الذي انتهى فعليا لمصلحة القادسية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين يتم تحويل نقاطه لمصلحة السالمية في حال اقرار الفيفا مخالفة القادسية.

وجاء طلب اليوسف للاتحاد بتحويل الملف للفيفا لابعاد الحرج عن والده رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف ولعدم التشكيك في اي قرار يتم اتخاذه من قبل لجان الاتحاد المحلي، وفي ظل ثقة مسؤولي السماوي بموقفهم في القضية التي انفردت القبس بنشر تفاصيلها في عدد الأمس الورقي ومتابعته عبر «القبس الالكتروني».

القادسية ينتظر القرار

ورفض مسؤولو نادي القادسية التعليق على القضية وملابساتها يوم أمس وذلك في ظل عدم صدور قرار من قبل اتحاد الكرة بهذا الشأن، وذلك لعدم استباق الاحداث واتخاذ قرار او التصريح بشيء ربما يتنافى في الاساس مع القرار المتخذ.

الموضوع مُثار السبت

وكشفت مصادر مسؤولة لـ القبس ان موضوع النقاط بين السالمية والقادسية تمت اثارته من قبل مسؤولي السماوي السبت الماضي وليس مساء الاحد حيث تم تداول كتاب السالمية المرسل بتاريخ اول من امس للاتحاد.

وجاء تحرك السالمية بعدما تواردت انباء لمسؤوليه عن قيام القادسية بارسال عقد لاعبه عدي الصيفي متأخراً ليقوم مسؤولوه بالتواصل مع المعنيين في الاتحاد لاستيضاح الامر قبل التحرك الرسمي.

موقف السالمية أقوى

وتشير مصادر قانونية إلى قوة موقف السالمية المستند إلى تعميمات الاتحادين الدولي والآسيوي بخصوص ضرورة ارسال عقود اللاعبين الجديدة عن الفترة التكميلية في حال اكمال الموسم في اي من الدول، وهو ما اعقبه تعميم قبل شهر تقريباً من استئناف الدوري المحلي من قبل اتحاد الكرة لتنبيه الاندية كافة بضرورة ارسال العقود الخاصة باللاعبين قبل استئناف النشاط للفريق وعبر وسائل تواصل محددة سواء الفاكس او الايميل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking