آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

رياض العدساني - براك الشيتان

رياض العدساني - براك الشيتان

بينما أعلن وزير المالية براك الشيتان إحالته ملفاً تسلمه من سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد إلى وحدة التحريات المالية، شدد النائب رياض العدساني على أنه سيكشف أسماء نواب تضخمت حساباتهم البنكية، في جلسة استجوابه المقبل لوزير المالية.

وقال الشيتان أمس إنه تسلم من سمو الشيخ صباح الخالد، ظرفاً مغلقاً يتضمن ملفاً سلم لسموه من أحد أعضاء مجلس الأمة، مضيفاً أنه أحال الملف إلى وحدة التحريات المالية للنظر في محتواه إن كان يقع ضمن اختصاص الوحدة، والإفادة في شأن إجراءاتها بشأنه.

في المقابل، أكد العدساني أن «الجلسة التي ستشهد استجواب وزير المالية ستمطر بيانات النواب المتضخمة حساباتهم، وكان الأصل على وزير المالية إحالة الملفات المشبوهة مالياً إلى النيابة في حينها وعدم المماطلة».

وقال العدساني لـ القبس: «سيتم كشف تفاصيل النواب الذين تضخمت حساباتهم، كما حصل في جلسة الإيداعات المليونية حينما كشفت تفاصيلها بالأسماء والمبالغ»، مشدداً على أن الملف وما يحتويه «يدخل ضمن اختصاص وحدة التحريات المالية التي يشرف عليها الوزير الشيتان، وهو المسؤول عنها سياسياً، وعن بطء الإجراءات في التعاطي مع هذه الشبهات والأموال».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking