لويس سواريز

لويس سواريز

يواصل المدرب الهولندي رونالد كومان العمل على تحديد قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في أول موسم له مع نادي برشلونة، وجاء الدور على المهاجم لويس سواريز. وذكرت إذاعة كتالونيا «راك1» أن كومان تواصل هاتفيا مع سواريز، وأوضحت أن المكالمة لم تستغرق وقتا طويلا، وأبلغ خلالها المدرب الهولندي مهاجم الأوروغواي أنه لا يدخل ضمن حساباته للموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن الخطوة المقبلة ستكون تواصل إدارة برشلونة مع ممثلي اللاعب من أجل التوصّل إلى اتفاق لإنهاء ارتباط الطرفين، علما بأن سواريز يملك عقداً يستمر إلى نهاية الموسم المقبل مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن سواريز (33 عاماً) ضمن «القائمة السوداء» للاعبين غير المرغوب فيهم من طرف كومان، ومن بين أبرز الأسماء في تلك القائمة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتش.

وتحدثت التقارير عن تلقّي سواريز عرضاً للعودة إلى أياكس الهولندي، الذي شارك معه بين 2007 و2011، وقالت بعض المصادر إن إدارة برشلونة قد تدرج سواريز ضمن صفقة للحصول على خدمات لاعب أياكس فان دي بيك.

تعلّمتُ الكثير من كرويف

أعلن الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أنه تعلّم الكثير من مواطنه الراحل يوهان كرويف في مجال اللعبة. وقال كومان في مقابلة مع القناة التلفزيونية التابعة للنادي «(يوهان) كرويف كان أحد أكثر الذين تعلّمت منهم، خصوصا خلال فترة فريق الأحلام (1988 ـــــ 1996). ليس فقط كلاعب، ولكن أيضا كمدرّب.. كان لدينا أفضل مزيج: لعبنا كرة القدم الهجومية، وفزنا بالألقاب». وكان كرويف مدرّباً للـ«بلوغرانا» في الفترة التي لعب فيها كومان في صفوف الفريق، وقاده للفوز بالألقاب المحلية والقارية.

إصابة بيانيتش بـ «كورونا»

أعلن نادي برشلونة الأسباني إصابة لاعب وسطه الجديد البوسني ميراليم بيانيتش بفيروس كورونا المستجد، فيما أكد اللاعب أنه بخير. وكتب النادي الكتالوني في بيان أن بيانيتش (30 عاماً) المنتقل من يوفنتوس الإيطالي في نهاية يونيو الماضي «ثبتت إصابته السبت بعد أن عانى من بعض الانزعاج. اللاعب بصحة جيدة ومعزول في المنزل». وتابع «لهذا السبب، لن يسافر اللاعب إلى برشلونة قبل 15 يوماً للانضمام إلى الفريق». أمّا اللاعب فكتب في حسابه على موقع «انستغرام»: «لحسن الحظ أنا بخير ولا أعاني من عوارض».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking