آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

«RAC1»: بوتشينو الأقرب لتدريب برشلونة

عماد غازي -

قالت إذاعة راديو كتالونيا «RAC1» إن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينو، سيكون هو مدرب برشلونة الجديد خلفاً للإسباني كيكي سيتين، الذي من المقرر أن تتم إقالته في الساعات المقبلة، على خلفية الهزيمة الثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة عقب الهزيمة التاريخية أمام العملاق البافاري: «في الأيام المقبلة سنعلن عن بعض القرارات المهمة، لن أفصح عنها الآن، ستظهر في الأيام القادمة».

وكانت أنباء قوية قد ترددت عن أن بوتشينو هو من سيتولي تدريب برشلونة خلفاً للمدرب السابق إرنستو فالفيردي، قبل تعيين كيكي سيتين، لكن تصريحه الشهير الذي قال فيه: «أفضل العمل بمزرعتي في الأرجنتين على قيادة الجهاز الفني لبرشلونة»، دفعت إدارة برشلونة لتعيين سيتين بدلاً من فالفيردي.

وحاول بوتشينو من توضيح تصريحه بشأن برشلونة، حيث أكد أنه لم يقصد إظهار عدم الاحترام لنادي بحجم برشلونة، مشيراً إلى أنه لن يطلق تصريحات مثل هذه مرة أخرى لأنه لا يعرف ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل.

ودك البافاري حصون برشلونة بأربعة أهداف في الشوط الأول جاء الأول بتوقيع توماس مولر في الدقيقة الرابعة فيما أضاف إيفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 21 وعزز سيرج غنابري النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 27 قبل ان يعيد مولر الكرة بهدف رابع في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أضاف جوشوا كيميتش الهدف الخامس في الدقيقة 63 على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة وعزز روبرت ليفاندوفسكي بهدف سادس في الدقيقة 84 قبل ان يضيف فيليب كوتينيو الهدفين السابع والثامن في الدقيقتين 85 و89.

وعلى الجانب الثاني جاء الهدف الأول لبرشلونة عبر دافيد ألابا بالخطأ في مرماه بالدقيقة السابعة فيما أضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 57 لتنتهي المباراة بنتيجة مذلة تاريخيا للفريق الكتالوني.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking