آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103199

إصابة مؤكدة

597

وفيات

94211

شفاء تام

«السكنية»: بدء إجراءات استلام مشروع المطلاع مطلع نوفمبر المقبل

(كونا) - قالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إن سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء بارك بدء إجراءات الاستلام الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع السكنية في بداية شهر نوفمبر المقبل على أن تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية العام الحالي.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن المؤسسة، خلال لقاء سموه بوزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس ومدير عام المؤسسة المهندس بدر الوقيان، حيث استعرضت الفارس ما تم إنجازه خلال الشهور القليلة الماضية من قبل فريق العمل من تكثيف للأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لمشروع مدينة المطلاع السكنية، كما رفعت لسمو رئيس مجلس الوزراء خطة ومراحل استلام المشروع تمهيدا لتسليمها للمواطنين من قبل المؤسسة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشار البيان إلى أن سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، أعرب عن سعادته ومباركته للخطوات التي تم انجازها في تحقيق طموحات المواطنين من خلال الإجتهاد في تسريع وتيرة الإنجاز التي تكللت بجاهزية المؤسسة للبدء بإجراءات استلام المشروع بالرغم من الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد من تداعيات أزمة كورونا والحظر الكلي والجزئي والعزل التام لمناطق تواجد عمالة المشروع.

وأشاد سموه بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية التي تعتبر أكبر مشروع إسكاني في تاريخ البلاد والمنطقة.

وبين أن الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للاسراع في الخطوات المتعلقة باستلام المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر المضي في بناء منازلهم في هذه المدينة الجديدة.

بدورها قالت الوزيرة الفارس إن هذه الخطوة تعد بشرى طال انتظارها لجميع المواطنين الذين تم تخصيص قسائم إسكانية لهم في المشروع من قبل المؤسسة، موضحة أن عملية تسليمهم شهادة لمن يهمه الأمر قبل نهاية العام الحالي هي شغلها الشاغل انسجاما مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

واعتبرت أن مباركة سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء لخطوات المؤسسة في هذا المشروع الضخم دليل على حرص سموه على الملف الاسكاني واهتمامه بتحقيق نهضة عمرانية جديدة للوطن الغالي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking