آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

بدر المطوع مُنطلِقاً بالكرة

بدر المطوع مُنطلِقاً بالكرة

حكم عبدالمولى - 

حقَّقت مباراة العربي والقادسية الودية الكثير من المكاسب الفنية للفريقين، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث غلب على اللاعبين طابعا الحماسة والندية، وانعكس ذلك على أداء الفريقين، وكانت الأفضلية في الشوط الأول لمصلحة العربي، الذي تقدّم بهدف في بداية الشوط الثاني، سجله المحترف السنوسي الهادي من ركلة جزاء، وأدرك القادسية التعادل في الدقيقة الـ75 عبر المحترف جيمس، بعد أن عدل القادسية أوضاعه خلال الشوط الثاني.

الشيخ: التوقُّف أثَّر بدنياً

قال قائد القادسية صالح الشيخ، الذي أدار فريقه: إن المباراة جاءت تجربة مفيدة للفريقين، وأخذت طابع الحماسة من كل لاعبي الفريقين.

وأشار الشيخ إلى أن توقف النشاط الرياضي أثر في النواحي البدنية لدى اللاعبين، وهناك حالات إصابة في خط الدفاع، ما انعكس ذلك على الفريق في هذا المركز، وأمامنا وقت لعلاج ذلك قبل استئناف الدوري الممتاز.

فرانكو مدرّباً عن بُعد

قال مدير فريق القادسية فيصل الشمري: إن إدارة النادي لا تعلم حتى موعد وصول مدرب القادسية الأسباني فرانكو لقيادة الفريق، بسبب وجودة ضمن البلدان المحظورة قدوم مواطنيها إلى البلاد.

وقال الشمري إن فرانكو يتابع تدريبات الفريق عن بُعد، ويضع التشكيل وتغييرات المباريات الودية.

مرمر يحدِّد مصير كيتا

أعلن أمين السر العام في النادي العربي، فؤاد المزيدي، أن إدارة النادي تنتظر رأي المدرب اللبناني باسم مرمر، وتقييمه أداء المحترف الغيني سيكو كيتا، من أجل حسم إتمام التعاقد معه من عدمه.

ويشغل كيتا مركزَي الوسط المهاجم والمهاجم الثاني، وسبق له الاحتراف في بعض الدوريات الأوروبية، في أتلتيكو مدريد c وB قبل أن ينتقل للدوري الفرنسي، حيث احترف في ناديَي رد ستار وإيفيان في الدرجة الثانية، وكان ذلك آخر محطة له في لوكسمبورغ، وشارك مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking