آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103199

إصابة مؤكدة

595

وفيات

93562

شفاء تام

نادية الشريدة

نادية الشريدة

زكريا محمد - 

قالت نائبة المدير العام لشؤون قطاع المشاريع م. نادية الشريدة إن البلدية تنتظر إقرار ضوابط اللائحة الخاصة بلجنة إعداد مقترحات لضوابط تسمية المدن والضواحي والميادين والشوارع من مجلس الوزراء.

وأضافت الشريدة أن ما يخص اقتراح العضو م. عبدالسلام الرندي تسمية شارع رقم 46 في منطقة الزهراء جنوب السرة قطعة (7) المتواجد به النادي العلمي الكويتي باسم العالم الفلكي الجليل صالح محمد العجيري فإنه تم إدراجه ضمن مجموعة الأسماء المقترحة لدى الجهاز التنفيذي وجارٍ تجميع كل الطلبات المقترحة لحين إقرار اللائحة الخاصة بضوابط تسمية المدن والضواحي والميادين والشوارع من مجلس الوزراء.

وأوضحت أن ما يخص اقتراح العضو المجلس م. حمود العنزي بشأن إبراز أسماء الشوارع على جميع اللافتات الاستدلالية من وضع أرقام الشوارع وتكون بارزة وواضحة جداً للرؤية فإنه جارٍ التنفيذ حسب المواصفات والنظم المتبعة من قبل الإدارة المعنية بقطاع المشاريع.

وقالت أما ما يخص التعامل مع الأشجار المعيقة لرؤية لافتات الشوارع وتقليمها أو نقلها إذا لزم الأمر فقد تمت مخاطبة الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لإزالة الأشجار المعيقة للرؤية من مختلف المناطق.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking