آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

118531

إصابة مؤكدة

721

وفيات

109916

شفاء تام

القنصلية المصرية تحدث موقعها الإلكتروني.. ليشتمل على عدد من الخدمات الجديدة

أعلنت القنصلية المصرية عن تحديث الموقع الإلكتروني والمخصص لخدمة أبناء الجالية ليشتمل على عدد من الخدمات الجديدة لتسهيل انجاز المعاملات القنصلية.

وشملت الخدمات الجديدة العمل بنظام حجز المواعيد المسبقة وذلك لكافة المعاملات القنصلية بدأ من يوم الثلاثاء، وتوفير كافة النماذج الخاصة بالتوكيلات وكذا كافة نماذج الشهادات الإدارية (تحديث صورة الطفل - شهادة بصحة المستندات الرسمية...)، بحيث يمكن للمواطن تعبئة النموذج في مقر إقامته ثم التوجه في الموعد المحدد له للقنصلية لإنجاز معاملته مباشرة.

وأضافت أن الخدمات تضمنت الاستعلام عن وصول جواز السفر الجديد عبر إدخال رقم الإيصال على الموقع، ثم مراجعة القنصلية بالرق المسلسل لاستلام الجواز الجديد، والاستعلام عن وصول صحيفة الحالة الجنائية (الفيش)، عبر إدخال رقم الهاتف الذي تم تسجيله عند إجراء المعاملة، ثم مراجعة القنصلية بالإيصال للاستلام.

وأكدت توافر ردود جاهزة على كافة الاستفسارات المتعلقة بالمستندات المطلوبة لمختلف المعاملات ورسوما، وايضا التعليمات الخاصة بقواعد منح التأشيرات وتجديد الوثائق الفلسطينية، وخطوات إجراء التصديقات واكتساب الجنسية وعقد القران بالقنصلية، وغيرها من المعاملات.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking