آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73068

إصابة مؤكدة

486

وفيات

64759

شفاء تام

رئيس الطيران المدني يتفقد سير العمل في المطار في اليوم الأول لاستئناف الرحلات التجارية

كونا - قام رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم السبت بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل في اليوم الأول من خطة إعادة تشغيل الرحلات التجاري بمطار الكويت الدولي.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحفي على هامش الجولة إن انطلاق اليوم الأول للمرحلة الأولى لخطة استئناف الرحلات التجارية نجح بتكاتف وتعاون جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي.

وأضاف أن اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية بالمطار اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخطة المعتمدة لاستئناف التشغيل وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة بناء على قرار مجلس الوزراء في 29 يونيو الماضي بعودة التشغيل التجاري بشكل تدريجي.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة خلال هذه المرحلة الاستئنافية وهو ما كان له دور محوري وواضح لمواجهة جائحة كورونا المستجد في مختلف المجالات والقطاعات مثمنا الجهود المبذولة من طواقم وزارة الصحة في مطار الكويت الدولي.

وأهاب بجميع المسافرين والعاملين في مباني المطار بضرورة الالتزام بالضوابط الصحية والارشادات التي تصدر سواء من وزارة الصحة او الإدارة العامة للطيران المدني.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking