آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

71199

إصابة مؤكدة

474

وفيات

62806

شفاء تام

نجوم الأغنية العربية في حفلات «أونلاين» خلال العيد

يجتمع نجوم الأغنية العربية في مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية التي تقام «اونلاين» من مختلف العواصم العربية، وتعرض تلك الحفلات اعتبارا من اليوم أول ايام عيد الاضحى، لاسيما مع استمرار تفشي فيروس كورونا، ما دفع شركات الإنتاج الى استغلال وجود الجمهور في المنازل لتقديم حفلات استثنائية اثبتت التجربة خلال الفترة الماضية نجاحها. ويستعد المطرب اللبناني عاصي الحلاني لإحياء حفل غنائي في لبنان، يوم السبت الموافق 1 أغسطس، بالتزامن مع «عيد الجيش» اللبناني.

وفي اليوم نفسه، يجتمع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة اللبنانية يارا، في حفل خيري يقام في «دبي أوبرا» بعنوان «حفل العيد والعطاء» ويعود ريعه للأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد - 19. ويشارك في الحفل، إلى جانب الجسمي ويارا، مجموعة من نجوم برنامج the voice kids، ويأتي ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي، الذي بدأت فعالياته 9 يوليو الجاري حتى 29 أغسطس المقبل.

اما الفنان المصري الشاب محمد عدوية فيحيي بمشاركة والده الفنان الكبير أحمد عدوية حفلا غنائيا ضخما، وذلك داخل قصر عابدين على أن يتم عرضه في «يوتيوب».

أما مفاجأة شركة روتانا فتمثلت في حفل «بعض من ذكرياتي..تركي» المقرر له يوم الأحد 2 أغسطس، ويجمع نخبة من المطربات العربيات وهن: أصالة وانغام وداليا مبارك وأسماء لمنور وأميمة طالب. ومن المقرر ان يبث الحفل عبر تطبيق «فن بوكس».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking