آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

جانب من تدريبات القادسية

جانب من تدريبات القادسية

‏عمر بركات -

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية للراحة من التدريبات اليوم وغداً؛ وذلك لعطلة عيد الأضحى المبارك، على ان يعاود الفريق تدريباته، بدءاً من السبت المقبل، استعداداً لاستئناف منافسات الموسم الجاري، بعد أن توقف في وقت سابق بسبب جائحة «كورونا». ‏وكان «الأصفر» قد استأنف تدريباته خلال الفترة الماضية، وفقاً لتعليمات اللجنة الثلاثية المؤلفة من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية ووزارة الصحة التي سبق أن قررت عودة النشاط من خلال التدريبات الجماعية قبل أيام، وذلك على الرغم من عدم تواجد اي من أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسباني فرانكو المتواجد في الفترة السابقة في بلاده، والمنتظرة عودته الى الكويت خلال اليومين المقبلين برفقة جهازه المعاون.

‏وشهدت تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية انضمام الكثير من العناصر التي غابت في انطلاق التدريبات، أبرزها سيف الحشان الذي عمد إلى إقامة تدريبات لياقية منفردة قبل ان ينضم إلى زملائه في الفريق.

‏ويتطلع الجمهور القدساوي الى حسم ادارة النادي لملف محترفي الفريق، لا سيما بعد أن تواترت انباء عن ابقاء النادي على خمسة محترفين، وهم الأردني عدي الصيفي والبرازيلي لوكاس قاويتشو والغاني جيمس والفلسطيني عدي الدباغ والالباني لورانس تراش الذي تم التعاقد معه مؤخراً؛ ليخرج بذلك الغاني رشيد سومايلا من حسابات «الأصفر»، ويكون قريباً جدّاً من الرحيل، خاصة في ظل عدم صدور قرار رسمي من قبل ادارة القادسية بشأنه.

‏وتنادي الجماهير بضرورة الإبقاء على سومايلا الذي يشكل أحد أهم العناصر في الخط الدفاعي للفريق، لما يمتلكه من مستويات وخبرات بالدوري المحلي، إلا ان اتفاق مالي وصل الى طريق مسدود بين الطرفين، بالاضافة الى سمة توارد أنباء عن إصابة اللاعب التي قد تعيقه عن إكمال المشوار، سواء بالنادي او اي فريق محلي.

‏تعقيم النادي

إلى ذلك، يقوم مسؤولو الهيئة العامة للرياضة بتعقيم النادي خلال الايام المقبلة، وقبل استئناف التدريبات الجماعية للفريق، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking