آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73068

إصابة مؤكدة

486

وفيات

64759

شفاء تام

هشام النصف

هشام النصف

تأكيداً على سعيه المتواصل لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائه ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم، أعلن بنك الكويت الوطني عن اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر يوليو 2020، حيث فازت القاصر جنى درباس محمد العمر بمبلغ 125000 دينار كويتي.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار كويتي أسبوعياً و125 ألف دينار كويتي شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار كويتي في السحب ربع السنوي، حيث إن كل 50 ديناراً كويتياً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً كويتياً في الحساب.

وتعقيباً على السحب الشهري، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف قائلاً: «نسعى في بنك الكويت الوطني إلى مكافأة عملائنا، وخاصة عملاء حساب الجوهرة، وذلك في إطار حرصنا على تقديم مجموعة متنوعة من الجوائز والمكافآت التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء».

وتابع النصف: «يشكل حساب الجوهرة ركناً مهماً ضمن جهود الوطني لنشر ثقافة الادخار لدى كل شرائح المجتمع، كما يقوم بدور محوري في ظل سعينا لتقديم تجربة مصرفية متكاملة لعملائنا، التي تتيح لهم إمكانية الادخار والحصول على فرصة لتحقيق الأرباح والتخطيط لمستقبلهم بنجاح».

وأضاف أن «الوطني» ملتزم بمكافأة عملائه وتقديم أفضل الخدمات المتميزة والعروض والجوائز الاستثنائية لهم، مشيراً إلى أن فرص الفوز متاحة أمام جميع عملاء حساب الجوهرة، حيث يوفر هذا الحساب لهم العديد من الخدمات والمزايا.

وشدد النصف على أنه بالإمكان فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني، بينما بإمكان عملاء بنك الكويت الوطني فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

ومن جهة أخرى، تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5000 دينار كويتي وهم: بدر علي محمد صالح الكندري، عبدالله محمد الدراوشة وسارة عبدالعزيز عبدالله الوزان.

وتم إجراء السحب مباشرة عبر حساب بنك الكويت الوطني عبر الانستغرام، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking