آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

117718

إصابة مؤكدة

714

وفيات

109198

شفاء تام

المستفيدون من تزوير شهادات الـVIP: دَرَسْنا «أونلاين» قبل 10 سنوات!

مبارك حبيب - 

لم تفلح أعذار مزوري الشهادات الجامعية في تغطية كذبهم القبيح خلال التحقيقات التي أُجريت معهم، وكانت المفاجأة عندما سُئلوا في التحقيقات: كيف حصلتم على شهاداتكم قبل 10 سنوات، وأنتم لم تغادروا الكويت؟ فردوا: درسنا «أونلاين». لكن جهة التحقيق فاجأتهم برد كالصاعقة، بأنه لم تكن هناك دراسة «أونلاين» في ذلك الوقت!

وقال مصدر مطلع لـ القبس إن هؤلاء المتهمين، كانوا بين من استخرجوا شهادات مزوَّرة عن طريق أخطر مزوِّر في تاريخ الكويت، المدعو أيمن، الذي قد تصل الدعاوى القضائية ضده إلى مئات القضايا.

وأضاف المصدر أن المتهم أيمن الذي وصلت سنوات حبسه حتى الآن 63 سنة، بأحكام قضائية صادرة من المحاكم الكويتية، قدم أيضا أعذارا أوقعته في الفخ، فحينما سئل أمام النيابة العامة عن المبلغ الذي كان يدفعه لتسجيل الطلاب، أجاب بأنه 1000 باوند لتسجيل الطالب، في حين إن الباوند غير مستخدم كعملة في جامعات مصر، ما يعد سقوطا آخر باعترافاته، يؤكد أنه لم يذهب ولم يدفع لتسجيل الطلبة، وكانت كل معاملاته بالتزوير!

وذكر المصدر أن الوضع الحالي للمتهم أيمن أصبح مزريا للغاية، ففي بعض قاعات المحاكم عندما ينادي الحاجب باسمه، يتفاجأ الحضور بأنه غير موجود، وعند السؤال عن سبب غيابه، يبلغ رجال الأمن هيئة المحكمة بأنه موجود في قاعة أخرى لسؤاله عن قضية جديدة، وسيجري جلبه فور الانتهاء منه، ما يعني أن القضايا ضده في ازدياد.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking