آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

 زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

كرر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق ميلان، التعبير عن غضبه من مدربه ستيفانو بيولي، مما غطى على الفوز الكاسح (5/1) أمام بولونيا في منافسات الدوري الإيطالي.

ولم يتقبل المهاجم السويدي المخضرم قرار استبداله مجدداً ورفض مصافحة بيولي عقب الخروج من الملعب، وبحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت»، انفعل إبرا أمام بيولي قائلاً «أردت تسجيل هدف، في المرة القادمة أخرج لاعباً غيري».

وهذه المرة الثانية على التوالي التي يستبدل فيها إبراهيموفيتش منذ عودته من الإصابة، وترك الملعب عندما كان ميلان متقدماً (4/1) بعدما صنع هدفاً لزميله أنتي ريبيتش، لكنه لم يكن سعيداً بسبب عدم تسجيله أي هدف في المباراة.

وعلق بيولي على تصرف لاعبه قائلاً في مؤتمر صحافي بعد الفوز «زلاتان قال شيئاً أثناء خروجه لكن لم أفهمه، كان يريد اللعب وهذا طبيعي، لكنني أدير الفريق ولا يجب أن ننسى أنه عاد للتو من إصابة». وترك إبراهيموفيتش تأثيراً معنوياً كبيراً في ميلان منذ وصوله مطلع العام، وظهر «الروسونيري» في أفضل أحواله منذ زمن بعيد منذ استئناف الموسم، إذ نجح في حصد 20 نقطة من إجمالي 24، بالإضافة إلى غزارة تهديفية نادرة.

لكن النجم السويدي إبراهيموفيتش (38 عاماً) لن يستمر في فريق ميلان في الموسم المقبل على الأرجح، وكذلك بيولي رغم نجاحاته الأخيرة، إذ سيترك منصبه للمدرب الألماني القادم رالف رانغنيك.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking