آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125926

إصابة مؤكدة

779

وفيات

116862

شفاء تام

من لقاء سابق بين القادسية والكويت

من لقاء سابق بين القادسية والكويت

‏عمر بركات - 

‏استقرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على اعتماد اقامة اللقاءات المؤجلة من دوري فيفا للموسم الجاري بدءاً من الحادي عشر من الشهر المقبل بمواجهة الكويت والنصر المؤجلة، على ان تتواصل الجولات الاربع لتقام خلال اسبوعين، وتتواصل مع نهاية شهر اغسطس، لينتهي دوري الموسم الجاري، ويعقبه اقامة مواجهات كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد لتنتهي ايضاً خلال اسبوعين على الاكثر باستثناء المباراة النهائية التي سيتم تحديدها من قبل الديوان الاميري.

‏وتشير مصادر الى ان المسابقات اقرّت ايضاً اقامة لقاءات جولتين من منافسات دوري الدمج للموسم الجديد خلال الفترة من 10 الى 20 سبتمبر المقبل وقبل انطلاقة تدريبات منتخبنا الوطني الاول المقررة في العشرين من الشهر نفسه، حيث سيتم توقف المسابقات المحلية لارتباط الازرق بالتصفيات الموحدة التي ينتظره فيها ثلاث مواجهات، من اهمها اللقاءان اللذان يجمعانه بمنتخبي استراليا والاردن يومي 8 و13 من اكتوبر المقبل.

‏وتبقى توصيات المسابقات خاضعة للتعديل وفقاً لما تشهده حالة تطور انتشار فيروس كورونا المستجد، وما قد يتم اقراره من قبل اللجنة الثلاثية المؤلفة من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية ووزارة الصحة، حيث قد يتم تعديل هذه التواريخ وفقاً للمستجدات وما تشهده تطورات الحالة الصحية في البلاد.

‏من جانب اخر، يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب ثامر عناد اجتماعاته في الفترة الحالية، وذلك لاعتماد البرنامج التدريبي الخاص باللقاءات التجريبية وامكانية اقامة المعسكر الخارجي، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الفنية بالاتحاد، حيث ينتظر الجميع ايضاً الردود من قبل الجهات المعنية والحصول على الضوء الاخضر لتثبيت الحجوزات واللقاءات التجريبية خلال المعسكر التدريبي المزمع اقامته في اي من استراليا ونيوزيلندا قبل مباراة استراليا باسبوعين تقريباً.

اعتماد عقود الأسبان
اعتمد مجلس ادارة اتحاد الكرة عقود المدربين الاسبان المرشحين لتولي مهمة تدريب منتخبات المراحل السنية خلال الفترة المقبلة.

كما تمت الموافقة على البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم والذي يبدأ في العشرين من سبتمبر المقبل، حيث سيتم تجميع اللاعبين والدخول في معسكر داخلي بأحد الفنادق ومن ثم التوجه الى المعسكر الخارجي الذي ينحصر بين ثلاث دول هي نيوزيلندا واستراليا وقطر.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking