آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

72400

إصابة مؤكدة

482

وفيات

64028

شفاء تام

بالتفاصيل والصور.. هكذا كانت نهاية الممثلة نايا ريفيرا

محمد مراح -

بعد أكثر من أسبوع من التوتر والهلع والتكهنات انقشع الضباب عن مصير الممثلة الشابة نايا ريفيرا، وهي ممثلة شابة أميركية أصلها من بورتوريكو، فقد عثرت الشرطة المحلية في لوس أنجلوس على جثتها في بحيرة بيرو بمنطقة فينتورا.

وأوضح قائد شرطة منطقة فينتورا أن فرق الإنقاذ تمكنت من انتشال جثة الممثلة بعدما رصدتها طافيةً في البحيرة، مشيراً إلى أن التحقيقات الأولية بيّنت أن الوفاة ناتجة عن حادث غرق عرضي.

تضحية أم

ويبدو أن نايا التي تبلغ من العمر 33 عاماً غرقت في مياه البحيرة بسبب تيارات مائية قوية، فقد كانت مع نجلها البالغ أربع سنوات في قارب استأجرته في 8 يوليو الماضي.

وقد عثرت الشرطة بعد ساعات على طفلها في القارب نائما ومرتديا سترة نجاة، وتقول الشرطة أن «الشابة حشدت ما تملك من قوة وتمكنت من إعادة ابنها إلى القارب بعد أن تفاجآت بالتيارات المائية القوية أثناء وجودها معه في البحيرة، ولكن يبدو أن قواها خارت ولم تتمكن من إنقاذ نفسها، فغرقت في البحيرة واختفت جثتها»، وفق ما أوردته Daily Mail البريطانية.

ونشرت وسائل إعلام أميركية تصريحات لابنها «خوسيه» الذي قال :« إنه ووالدته كانا يسبحان في البحيرة، وأنها ساعدته للصعود مجدداً إلى القارب، وعندما استدار، رآها تختفي تحت الماء».

وتقول الشرطة أنه «من الممكن أن يكون القارب بدأ يجنح، إذ لم تكن المرساة ملقاة في الماء، أو ربما كان لدى ريفيرا ما يكفي من الطاقة لتعيد نجلها إلى القارب ولكن لم يعد لديها ما يكفي لتنقذ نفسها».

صور وذكرى

هذا وأظهرت صور تناقلتها مواقع بريطانية الشابة وابنها أثناء ركنهما للسيارة في موقف، ثم التوجه إلى القارب والذهاب به في البحيرة.

وهرعت عائلة الممثلة إلى البحيرة وكان هناك بعض زملائها الذين شاركوها في بطولة مسلسل Glee، بما في ذلك هيذر موريس.

ووضع أقارب الضحية وأصدقائها أيديهم على الشاطئ في لقطة تعكس الحزن والخوف، في انتظار مزيد من المعلومات من السلطات التي قالت أنها ستشرح الجثة لتكتشف أنها تعود للمثلة الشابة.

وفيات المسلسل

وكانت ريفيرا اشتهرت من خلال تأديتها شخصية سانتانا لوبيز في مسلسل «غلي» Glee الذي شاركت فيه لستة مواسم (2009-2015)، وقد حقق هذا العمل التلفزيوني الذي تدور أحداثه في مدرسة ثانوية أميركية نجاحا كبيرا، وانتهى عرضه في 2015.

كذلك شاركت ريفيرا أخيراً في مسلسلي «ديفيوس مايدز» و«ستيب آب: هاي ووتر»، وكانت قد تطلقت في العام 2018 من والد الطفل الممثل رايان دورسي، وكانا يتناوبان حضانته.

وكان فريق «Glee» شهد مجموعة مآسِ حلّت بالممثلين المشاركين فيه، بينها انتحار الممثل مارك سالينغ العام 2018 فيما كان ينتظر لفظ الحكم عليه في قضية حيازة صور خلاعية لأطفال، كذلك توفي الممثل الكندي كولاري مونتيث في يوليو 2013 جرّاء جرعة زائدة من المخدرات والكحول.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking