آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

70045

إصابة مؤكدة

469

وفيات

61610

شفاء تام


النائب البنغالي استغل نفوذه لتصفية منافسيه في الكويت

مي السكري - 

قرر قاضي تجديد الحبس، امس، استمرار حجز النائب البنغالي المتهم بغسل الأموال وتقديم الرشاوى والمتاجرة بالإقامات والبشر مع محاسب شركته لمدة أسبوعين على ذمة القضية.

ونقل موقع Justnewsbd.com أمس عن صحيفة «بروثوم الو»، أن النائب البنغالي متهم باستغلال سفارة بلاده لخدمة مصالحه التجارية في الكويت.

ووفق الصحيفة، فقد استخدم السفارة لإدراج رجل أعمال بنغلادشي في القائمة السوداء، إضافة إلى عاملين إعلاميين، مشيرة الى أن هذه المزاعم قدمها بنغلادشيون في الكويت و3 ضحايا عادوا إلى البلاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النائب استخدم السفارة لإجبارهم على العودة إلى بنغلادش جراء رفع صوتهم ضد احتكاره للأعمال التجارية.

وبينت أن رجل الأعمال ظفر أحمد كان ينافس النائب البنغالي في مناقصات التنظيف والصيانة، الأمر الذي دعاه إلى استخدام نفوذه مع السفارة للتخلص منه بتقديم بلاغ بأن عليه قضية في بلاده ويجب ترحيله، وهو ما تم لإخلاء الساحة للنائب البنغالي.

وكانت وزارة الداخلية قد نفت أمس ما تردد عن حصول «المتهم البنغالي» على الجنسية الكويتية، مبينة أنه مقيم بالبلاد وفقا لقانون إقامة الأجانب وأحيل الى النيابة العامة كمتهم بعدة قضايا.

وأكدت الداخلية في بيان أن ما تداول عن حصول المتهم على الجنسية الكويتية غير صحيح، داعية جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة في ما تنشره من أخبار.

وأشارت الى أن أبوابها مفتوحة على مدار الساعة للرد على أي استفسارات تتعلق بالشأن الأمني.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking