آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام

إبرا: أنا رئيس ومدرب ولاعب!

ادعى المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بعد مساهمته في قلب ميلان تأخره بهدفين الى فوز كبير على يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر 4 - 2 في الدوري الإيطالي لكرة القدم ان فريقه اللومباردي كان سيحرز لقب «سيري أ» في حال قدومه مطلع الموسم.

وقال زلاتان، بطل الدوري في 2011 مع ميلان، في تصريحات لمنصة «دازون»: «أنا رئيس، مدرب ولاعب، لكني أتقاضى راتب لاعب فقط.. لو كنت هنا منذ البداية، لكنا أحرزنا السكوديتو (لقب الدوري الايطالي)».

وتابع إبراهيموفيتش (38 عاماً) المعروف بتصريحاته الغريبة «عمري ليس سراً، لكنه مجرد رقم. لعبت اليوم أكثر من المباراة السابقة. أحاول اللعب بذكاء وعدم القيام بنفس الأشياء مثلما كنت بعمر العشرين. بصراحة أشعر بحال جيدة، وأريد مساعدة زملائي بشتى الطرق».

وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان مطلع العام الحالي بعقد حتى نهاية الموسم. وفي ظل تكهنات حول التخلي عن المدرب بيولي مع قدوم محتمل للألماني رالف رانغنيك ليلعب دورا فنيا وإداريا، لم يكشف زلاتان الدائم الترحال وجهته المستقبلية.

وأجاب بشكل غامض «يبقى شهر أمامنا للاستمتاع فلننتظر. هناك أمور ليست تحت السيطرة. اللعب من دون جماهير أمر مخجل وغريب. ربما كانت المرة الأخيرة التي تشاهدونني فيها في ملعب سان سيرو».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking