آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

أحمد الأمير

أحمد الأمير

أعلن بنك الخليج مجدداً عن رعايته مسابقة «برنامج الشركة» السنوية، التي تطرحها مؤسسة إنجاز الكويت، ضمن شراكته الطويلة مع المؤسسة. ويتنافس في هذه المسابقة الطلاب والطالبات بأفكارهم التجارية ومشاريعهم لشركات عملوا على تأسيسها.

ونظرًا للظروف الراهنة، ستقام المسابقة هذا العام إلكترونياً عبر تطبيق زوم Zoom، وذلك على مدى يومين في 3 و4 من الجاري. في اليوم الأول، سيجتمع أعضاء لجنة التحكيم، وسيكون طارق الصالح، نائب المدير العام لوحدة البحوث الاقتصادية لدى بنك الخليج، أحد أعضائها، في Chairmen Club في برج كيبكو، لتقييم مشاريع الطلاب والطالبات وأدائهم. وفي اليوم الثاني سيجري الإعلان عن الفائزين الذين سيحصلون على جوائز مقدمة من بنك الخليج.

وقال أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج: «نفخر في بنك الخليج بشراكتنا مع مؤسسة إنجاز الكويت، التي نلتزم معها بدعم الجيل القادم من رواد الأعمال الشباب وتزويدهم بالمهارات التي يطلبها منهم سوق العمل. المتطلبات اليوم باتت مختلفة مع كل المتغيرات السريعة التي تطرأ على العالم، لكننا على ثقة بقدرة الشباب على المواكبة ومواصلة الابتكار».

وتعتبر مؤسسة إنجاز الكويتية جزءاً من الشبكة العالمية «جونيور أتشيفمنت»، وهي مؤسسة غير ربحية (جمعية نفع عام) مدعومة من قبل القطاع الخاص الكويتي. ومن خلال الشراكات الاستراتيجية مع قطاعي الأعمال والتعليم، وبمساندة من المتطوعين المؤهلين، تقدم إنجاز برامج تعليمية باللغتين العربية والإنكليزية حول ريادة الأعمال ومهارات القيادة، بهدف بناء مسارات مهنية ناجحة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking