آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

51245

إصابة مؤكدة

377

وفيات

42108

شفاء تام

سيتين لا يحظى بالإجماع داخل النادي الكتالوني (رويترز)

سيتين لا يحظى بالإجماع داخل النادي الكتالوني (رويترز)

يمر نادي برشلونة بمرحلة شك بعد تراجع نتائج الفريق وخسارته صدارة الدوري الأسباني، وانعكست تلك النتائج على علاقة المدرب كيكي سيتين باللاعبين، وأثارت تساؤلات بشأن قدرته على التحكم في نجوم الفريق.

وذكرت تقارير صحافية في أسبانيا أن سيتين يتجنب مواجهة نجوم الفريق وفقد سيطرته على الفريق، ويتفادى استفزازهم حتى في تغييراته خلال المباريات، حيث يكتفي بتغييرات تشمل لاعبي الصف الثاني.

وتعززت تلك التقارير بمقطع مصور جديد بثته قناة موفيستار، ويظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يتجاهل حديث إدير سارابيا مساعد مدرب النادي الكتالوني خلال فترة توقف مباراة برشلونة وسلتا فيغو.

وتفوه ميسي بكلمات قبل أن يدير ظهره لسارابيا خلال المباراة، التي انتهت بالتعادل 2-2، والتي سمحت لريال مدريد بالانفراد بصدارة الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة.

كان المهاجم لويس سواريز أطلق تصريحات فُهمت بأنها هجوم مباشر على سيتين، حين أجاب عن سؤال بشأن النتائج السلبية للفريق خارج ملعبه خلال هذا الموسم، وقال «يجب أن يقوم المدربون بإيجاد حل لذلك».

أكدت صحيفة «أس» أن إدارة النادي الكتالوني غير راضية عن سيتين، ولم تتقبل عددا من تغييراته خلال المواجهات السابقة، وأشارت الصحيفة إلى أن فشل سيتين في التتويج بأي لقب يعني رحيله في نهاية الموسم الحالي.

من جانبها، قالت صحيفة ماركا إن سيتين فقد ثقة اللاعبين في غرفة تغيير الملابس، وتوقفات الانتعاش التي تتخلل المباريات مثال واضح على ذلك، حيث ان المدرب لا يكاد يتحدث إلى اللاعبين ويترك الأمر لمساعده سارابيا، لأن هناك العديد من اللاعبين يتجاهلونه عندما يتحدث إليهم.

وشددت على أن هذا الموقف يحدث أيضا في التدريب، وهو ما لا يعجب المجموعة بشكل عام.

وقالت الصحيفة إنه في بعض المناسبات، غادر لاعبون من أصحاب الوزن الثقيل في الفريق ملعب التدريب، وهم يشعرون بإهدار الوقت وتحدثوا عن ذلك بصوت عال.

ولفتت «ماركا» إلى أن مستقبل سيتين بات تحت التهديد في برشلونة، ولقب دوري الأبطال هو الخيار الوحيد لبقائه في الموسم المقبل، لا سيما بعد أن فقد ثقة الفريق.

وذكرت الصحيفة أنه إذا كانت العلاقة بين سيتين واللاعبين قد انهارت، فهذا يعني أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو خسر رهانه على المدرب الذي تعاقد معه لإنقاذ الموسم.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking