آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

68774

إصابة مؤكدة

465

وفيات

60326

شفاء تام

«بلومبيرغ»: «أبل» أصبحت الخيار الاستثماري الأفضل لدى الخبراء

إسلام شكري -

رغم المخاوف المتعلقة بتفشي فيروس كورونا، فان الخبراء والمحللين الماليين، يرون أن عملاقة التكنولوجيا الأميركية «أبل» هي الخيار الاستثماري الأفضل حالياً، بفضل التفاؤل بشأن آفاق أسهمها.

وقالت وكالة «بلومبيرغ» الأميركية، إن ما لا يقل عن 12 شركة، في وول ستريت، رفعت سعرها المستهدف لأبل خلال الشهر الجاري فقط، وهو ما رفع متوسط سعر سهم الشركة إلى نحو 343 دولاراً، بعدما كانت قيمته 305 دولارات فقط في نهاية شهر أبريل الماضي، حيث انها تبقى الأكثر ارتفاعاً بين الشركات والبنوك التي تأخذ مكانها في الصف الأول، رغم انخفاضها بنسبة %7.

وأوضحت الوكالة، أن أسهم عملاقة التكنولوجيا الأميركية ارتفعت بنسبة %3.3 يوم الثلاثاء، محققة بذلك رقماً قياسياً، وهو ما أدى إلى رفع المكاسب، والقيمة السوقية للشركة إلى ما يزيد على 1.5 تريليون دولار.

ولفتت الوكالة، إلى أن من أسباب الانتعاش الذي تشهده الشركة، التحديثات والمنتجات، التي أعلنتها أبل مؤخرا في مؤتمر المطورين، مثل المنتجات القابلة للارتداء، بالإضافة إلى نمو إيرادات متجر التطبيقات، موضحة أن الدافع الأكبر للتفاؤل هو الإثارة المتزايدة بشأن إطلاق «iPhone 5G»، المتوقع في وقت لاحق من العام الحالي. فيما تتوقع ابل أن تبيع 91 مليون وحدة من منتجاتها، خلال الربعين الأولين من العام.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking