آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

72400

إصابة مؤكدة

482

وفيات

64028

شفاء تام

عبدالله ماوي لاعب القادسية في لقاء فريقه أمام الساحل بكأس الأمير

عبدالله ماوي لاعب القادسية في لقاء فريقه أمام الساحل بكأس الأمير

عمر بركات -

اكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة انه لا نية حالياً لاتخاذ قرار بالغاء بطولة كأس حضرة صاحب السمو امير البلاد للموسم الجاري والتي يتبقى منها قرابة ٧ مباريات في الادوار، ربع النهائي ونصف النهائي ونهائي البطولة، حيث كانت المنافسات قد توقفت في وقت سابق بقرار تعليق النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد المسؤول على ان الكأس الغالية تبقى من اولويات الاتحاد لاكمال الموسم الذي من المفترض استئنافه منتصف اغسطس المقبل بعد قرار عودة النشاط الرياضي باقامة التدريبات خلال الشهر المقبل، لافتاً الى ان الاتحاد يولي البطولة الاهمية باعتبارها الحدث الاهم لكونها تحمل اسماً غالياً على الجميع.

كما لفت الى ان الفترة المقبلة سيتم خلالها تقييم الاوضاع بشكل تدريجي ومن ثم الوقوف على اصدار جدول مواعيد الكأس بعد التنسيق بين ارتباطات منتخبنا الوطني الاول وما تبقى من جولات الدوري بدرجتيه الممتازة والاولى.

لا نية لإلغاء الأولى

وعن امكانية اتجاه الاتحاد لالغاء ما تبقى من جولات دوري الدرجة الاولى في ظل اقرار دوري الدمج في الموسم المقبل، اشار الى ان الدوري ورغم كون ما تبقى من لقاءاته يبدو تحصيلا حاصلا للبعض، الا ان هناك فرصا للفرق المتنافسة على المركز الثاني لحصد جائزته المالية بعد ضمان الجهراء للمركز الاول قبل التوقف. واوضح ان الاتحاد سبق وان رصد جوائز مالية سواء لصاحبي المركزين الاول والثاني بالدوري الممتاز ومثلها للأولى.

يذكر ان لقاءات الدور ربع النهائي من كأس حضرة صاحب السمو يلتقي فيها كل من الجهراء مع اليرموك، والعربي مع برقان، والقادسية مع كاظمة والكويت مع السالمية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking