آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

تراشي لحظة توقيع العقد

تراشي لحظة توقيع العقد

سعد عايد - 

نجح الفريق الأول للكرة بنادي القادسية في ضم لورانس تراشي لاعب منتخب ألبانيا، وقائد نادي بارتيزاني تيرانا أحد فرق المقدمة في الدوري الالباني.

ويلعب تراشي (28 سنة) في مركز الجناح الأيسر، ولعب خلال الموسم الحالي 27 مباراة، لم يستبدل فيها سوى 3 مرات، حيث استطاع تسجيل 3 أهداف وصنع 10 أهداف، ولم ينذر سوى 3 مرات، وفي مشاركاته الدولية كان ضمن تشكيلة منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية في لقاء مولدوفا، الذي انتهى بفوز الألبان بأربعة اهداف دون رد، سجل منها تراشي هدفا وحيداً، بينما شارك لمدة 9 دقائق في مواجهة بطل العالم فرنسا، و45 دقيقة في لقاء اندورا، بينما بقي على كرسي الاحتياط في لقاء تركيا.

وبدأ اللاعب مسيرته مع نادي غرامشي (درجة أولى)، الذي ينتمي الى مدينة غرامش، حيث ولد اللاعب، ثم انتقل بعد ذلك الى نادي لوشنجا في موسم 2013 وتألق بصورة لفتت انظار بارتيزاني، الذي ضمه في موسم 2014 مقابل 100 الف يورو.

وقال عضو مجلس ادارة النادي والناطق الرسمي، محمد رضا معرفي: ان صفقة ضم تراشي ستمتد لخمسة اعوام بدءاً من الموسم المقبل، مشيراً الى ان القادسية ينتظر قرار السماح بالسفر الى دولة الكويت، والمتوقفة نظير القيود المفروضة والاجراءات الحكومية الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا، موضحا ان اللاعب سيخضع للفحص الطبي فور وصوله الى البلاد من أجل اتمام انتقاله الى صفوف القادسية.

على صعيد آخر، لازال الغموض يلف قضية «تجديد» عقد صوماليا، حيث لم يستجد شيء حول تجديد عقده، الذي ينتهي مع نهاية هذا الموسم، ومن المتوقع ان تحسم الامور خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وذكرت مصادر ان هناك ناديين أبديا اهتماماً بضم اللاعب في حال عدم توصله الى اتفاق مع القادسية.

من جانبه، يواصل اللاعب محمد خالد مراحل علاجه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به الموسم المنصرم، ويخضع حاليا لعلاج تأهيلي في عيادة خاصة بعد عودته مؤخرا من قطر، حيث كان يواصل علاجه في اكاديمية اسباير.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking