آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

105676

إصابة مؤكدة

612

وفيات

97197

شفاء تام

الكشتي خلال استقباله القديري

الكشتي خلال استقباله القديري

استقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي في مبنى الاتحاد، رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري. وتأتي هذه الزيارة لتقديم التهنئة بتشكيل مجلس اتحاد الجمعيات التعاونية واختيار الكشتي رئيساً له، ولمناقشة أهم الأحداث والقرارات وتأثيرها على الجمعيات التعاونية وكذلك انعكاسها على المساهمين وأبناء المنطقة. ومن أهم النقاط التي تم عرضها للمناقشة تأخير عقد الجمعيات العمومية وتوزيع الأرباح للجمعيات التعاونية لسنة 2019 وتأجيلها للسنة المقبلة وتأثير هذا القرار على المساهمين، وكذلك تسليم مدارس وزارة التربية المستغلة من قبل الجمعيات التعاونية، بالإضافة أيضاً إلى مشاكل الخضار وبالأخص المزارع الكويتي.

وعن إمكانية عودة المهرجانات التسويقية المتوقفة منذ 3 أشهر، وتمت مناقشة إضافة 14 صنفاً جديداً للسلع التموينية، وأكد القديري على الوضع الآمن للمخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية والتكميلية وأن الجمعيات التعاونية أدارت الأزمة بحكمة واقتدار، وكانت الدراسة المسبقة والإعداد الجيد نتيجة لما نلمسه الآن من تلبية كل السلع ووفرتها وعدم حدوث أي تقصير بها.

كما أشاد الكشتي بدور جمعية مشرف التعاونية وحسن تعاونها الدائم والمثمر مع اتحاد الجمعيات التعاونية، وإن مثل هذه الزيارات والمناقشات تهدف بفي المقام الأول إلى المصلحة العامة ودعم لحقوق المساهمين وإثراء دور العمل التعاوني في الكويت.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking