آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73785

إصابة مؤكدة

489

وفيات

65451

شفاء تام


لجنة لتقصّي أسباب تعطّل مشاريع «السكنية»

محمد المصلح

تأكيداً لما انفردت به «القبس» في عددها الصادر 3 يونيو الماضي حول مناقصات السكنية .. تحت المجهر، أصدرت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الأشغال العامة د.رنا الفارس قرار بتشكيل لجنة تقصي حقائق محايدة لبحث ملف تعطل وتأخير مناقصات ومشاريع الاسكان ومنها مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك ومشروعات إسكانية اخرى.

وكشف مصدر قيادي لـ «لقبس» أن اللجنة المحايدة ستكون برئاسة إدارة الفتوى والتشريع وعضوية جهات أخرى في أجهزة الدولة، موضحاً أن مهمتها ستتركز حول بحث أسباب ومعوقات تعطل وتأخير المشاريع الاسكانية.

وبين المصدر أن اللجنة ستباشر أعمالها خلال أيام قليلة، حيث سيتم استدعاء كافة الأطراف المعنية من مسؤولين في الاسكان وممثلي الشركات المنفذه للمشاريع .

وأكد المصدر أن التأخير في مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك بلغ مداه في ظل منح المقاولين تمديد في العقود لأكثر من مرة دون أن تظهر نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وأفاد المصدر بأن الوزيرة الفارس لن تتوان في اتخاذ جميع الإجراءات بناء على نتائج لجنة التحقيق المحايدة، قائلا «لا مكان للمتقاعسين والمحاسبة ستطال أي قيادي يثبت تراخيه في انجاز مشاريع الدولة الاسكانية».


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking